فتح باب الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية الثلاثاء المقبل .. رابط وشروط التقديم

الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية هو حلم كل إنسان يعيش في أي مكان في العالم، خاصة الأشخاص الذين يعيشون في دول فقيرة أو كما يطلق عليهم دول العالم الثالث، والكثير من الأشخاص الذين يعيشون في الدول العربية يحلمون بهذا الحلم الكبير، والذي يرى الكثير منهم أنهم بمجرد الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية سوف يحصلون على كل ما يريدون، ويستطيعون تحقيق جميع أحلامهم وأمانيهم.

هذا وقد أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أمس الخميس عن فتح باب التسجيل للحصول على (الجرين كارد) أو الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للسنة المالية 2018 يوم الثلاثاء المقبل والموافق 4 أكتوبر 2016.

هذا وقد قامت وزارة الخارجية الأمريكية من خلال موقعها الرسمي على الفيس بوك بنشر بعض الشروط والتوصيات التي يجب توافرها فيمن يريد التقديم لحصول على الجرين جارد، وقد أعلنت أيضا وزارة الخارجية الأمريكية أنها سوف تسمح هذا العام بدخول حوالي 50 ألف مهاجر إلى أراضيها عن طريق الهجرة، ولكنها اشترطت أن يكون جميع المقبولين من الدول المسموح لها بدخول مواطنيها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط تسجيل الدخول للحصول على (الجرين جارد ) .

يمكن الآن للراغبين في الهجرة إلى أمريكا التسجيل من خلال الدخول على هذا الربط www.dvlottery.state.gov في الفترة من ظهر الثلاثاء المقبل الموافق 4-10-2016 إلى ظهر الاثنين الموافق 7-11-2016.

هذا ولمعرفة شروط التقديم بالكامل والتفصيل الرجاء الدخول على هذا الرابط

travel.state.gov/content/dam/visas

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *