موقع جدارة 1438 وزارة الخدمة المدنية.. رابط التسجيل والتقديم للباحثات عن الوظائف التعليمية النسائية المختلفة

في وقت سابق أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية أنها سوف تقوم باستقبال طلبات الوظائف التعليمية المختلفة الخاصة بالنساء عبر موقع (جدارة) الإلكتروني، وأعلنت الوزارة أنها سوف تبدأ تلقي الطلبات والتقديمات بعد انتهاء موسم الحج.

واليوم الأربعاء الموافق 21-9-2016 أعلنت وزارة الخدمة المدنية أنها سوف تبدأ باستقبال طلبات الباحثات عن وظائف تعليمية مختلفة داخل المملكة، حيث أعلن منذ قليل المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية والمسئول عن برنامج (جدارة) السيد (حمد المنيف) عن بدء تلقي الطلبات من اليوم ولمدة 10 أيام.

ومنذ أن تم الإعلان عن بدء تلقي الطلبات وبدأ الكثير من السعوديات بالبحث عن موقع (جدارة)، وذلك للتقديم في هذه الوظائف المختلفة، وتسجيل جميع البيانات الخاصة بهم، وقد حذر المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية عن وقوع أي أخطاء عند التسجيل لهذه الوظائف.

موقع جدارة 1438 وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية

هذا وقد قام موقع جدارة بتحذير جميع المواطنيين السعوديين من عدم الانسياق وراء الشائعات وعدم تحديث البيانات الخاصة بهم بسرعة، والانتظار حتى يتم تسجيل البيانات بشكل كامل.

هذا ويمكن الآن لجميع السعوديات الراغبات في الالتحاق بهذه الوظائف تسجيل بيانتهن من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://sporthero.thewhizmarketing.com/

هذا ويعتبر موقع جدارة من أكبر مواقع التوظيف داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقوم هذا الموقع بتقديم كافة الوظائف المتاحة داخل المملكة العربية السعودية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *