“عاجل ظهرت” نتيجة تقليل الاغتراب اليوم السابع 2016 للمرحلة الثالثة الدور الثانى وتنسيق الدبلومات الفنية ببوابة الحكومة المصرية

تم إعلان نتيجة تقليل الإغتراب للثانوية العامة اليوم، ويمكن للجميع الدخول إلى بوابة الحكومة المصرية للإطلاع على نتائج تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة، وأخيراً تم إعلانها للجميع اطلع عليها بالرقم السري لمعرفة نتيجتك اضغط هنا.

يترقب طلاب الثانوية العامة نتائج تقليل الإغتراب، وذلك بعد إعلان نتيجة التنسيق وتم فتح باب تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة إلى حين الإنتهاء منها حتى يوم 11 سبتمبر، ليتم إعلانها فى الايام المقبلة كحد أقصى لها الأحد المقبل على بوابة الحكومة المصرية.

ولقد أعلنت البوابة الإلكترونية نتائج التحويلات بين الكليات للمرحلتين الأولى والثانية مطلع الشهر الجارى، ولقد استعلم الطلاب عن نتائجهم فى تقليل الإغتراب عن طريق الرقم السري ومعرفة الكلية التى تم إدراجها فى برنامج الإغتراب المصري.

وكانت رشحت بوابة الحكومة المصرية قواعد لتقليل الإغتراب بين الكليات والمعاهد المتوسطة والعليا، ويشترط لها حصول الطالب على الحد الأدني للكلية التى يرغب التحويل لها بداخل منطقته الجغرافية، بينما تمثل كلية التخطيط العمراني بالقاهرة من الكليات الفريدة والتى تخضع إلى التحويل غير المناظر.

برنامج تقليل الإغتراب اليوم السابع:

ينفرد لكم موقع اليوم السابع طيلة الفترة الماضية بتغطية على النتائج ووضع نتائج تقليل الإغتراب، والبحث عليه لمعرفة برنامج الإغتراب والتحويل بين الكليات، بالإضافة إلى معرفتها أونلاين عبر بوابة الحكومة المصرية، وسيتم توفير لكم لينك لمعرفتها مباشرة كما نتابع لكم الأخبار أول بأول للتعرف عليها فى الحال.

http://www.tansik.egypt.gov.eg/application/

تحديث اليوم الاحد الموافق 18/9/2016 الساعة 16:25 :

ترقبوا ظهور نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة والدور الثانى ، مازالنا نتابع معكم لحظة بلحظة اخر الاخبار عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات من جامعة لاخر التى من المقرر ان تظهر خلال ساعات فتابعونا .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *