شاهد مباشرة وقفة عرفة – خطبة وقفة عرفه 1437 اليوم جبل عرفات 2016

زوارنا الكرام ندعو الله جميعا ان نكون فى مثل هذا الموقف، ونامل ان نكون نحن واقفين مثلهم على جبل عرفات فى مثل هذا اليوم. جميعا يطمح ان يزور هذا المكان ولكن لا يوجد شى على الله بعيد.

لا اعرف ان اوصف لكم مدى فضل هذا اليوم العظيم الذى يغفر الله الذنوب لعباده اذا دعاه بنيه صادقة وصافية من القلب، هذااليوم ملئ بالروحانيات التى تملئ قلوب الحجاج الان وهم على جبل عرفات.

انطلق الحجاج صباح اليوم الى جبل عرفات ويملئ قلبهم الفرح وعينيهم الدموع وهم يرددون على السنتهم تكبيرات العيد لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد والنعمة لك والملك لاشريك لك.

لا اجدكلام يوصف فرحة الحجاج فى مثل هذا اليوم، الذى ينتظرة الناس كل سنة لكى يدعو الله بان يغفر الله ذنوبهم جميعا. فانى ادعوا الله لى ولكم ان يغفر لنا كل ذنوبنا فى هذا اليوم المبارك اللهم تقبل منا صالح اعمالنا اللهم امين.

اترككم الان ان تشاهدوا أجمل لحظات مناسك الحج، وقفة عرفات بث مباشر، يوم عرفة الآن أون لاين على شبكة الانترنت  من الحرم المكي.

 

وبعد ساعات قصيرة على جبل عرفات يواصل الحجاج الى الصفاوالمروة، وهم فى غاية الفرحة والسعادة لا يشعرون بالتعب وهناك من تلقى الشهادة هناك على عرفات، فقد وصلنااخبار عن وفاة 20 من المصريين على جبلعرفات اليوم وان باقى المصريين بخير.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *