الآن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل 2016 وأسماء الأوائل غزة الضفة فلسطين برقم الهوية.. وزارة التربية والتعليم العالي

تعلن وزارة التعليم العالي في فلسطين نتائج الإمتحان التطبيقي الشامل لها لعام 2016، وذلك صباح الأربعاء بالمؤتمر الصحفى المقرر لها فى حضور وزير التعليم وداخل قاعة الإجتماعات الكبري، ليتم اعتمادها لكم فى تمام الساعة العاشرة صباح غداً.

وقال اليازوري بأن إعلان نتائج الشامل التطبيقي جاء على خلفية إنتهاء كافة اللجان المخصصة للتصحيح والمراجعة من أعمالها داخل الكنترولات الخاصة بها، وانتهت من مرحلة إدخال بيانات الطلاب عبر الأجهزة لرفعها على الموقع الإلكتروني للوزارة فى الحال.

وكشف اليازوري أن إعلان أسماء العشر الأوائل سيكون خلال المؤتمر الصحفي المنعقد صباحاً وذلك على الكليات التقنية وكليات المجتمع المتوسطة، كما يتم إعلان الخمسة أوائل فقط فى كل من المجالات العلوم الصحية، والعلوم الهندسية وتكنولوجيا المعلومات، والعلوم الإدارية، والعلوم الإنسانية.

كما تقدم بالتهانى والتوفيق لكل الطلاب الذين ينتظرون نتائج الإمتحان التطبيقي الشامل خلال ساعات، ويتابع معكم “الخبر بجد” إعلان نتائج الإمتحان وتوفير رابط الحصول على النتائج فورا.

تم الإعلان عن نتائج امتحان الشامل لهذا العام 2016 عبر وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية ويمكن الإستعلام عن طريق رقم الهوية للحصول على نتيجتك أونلاين عبر الخبر بجد.

وألف مبروك للناجحين

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *