الحلقة 4 جديد من مسرح مصر 2 يوم الجمعه 14-10-2016 “مسرحية اثار جانبية ” مع غياب على ربيع

مسرح مصر2

يستعد فريق مسرح مصر بقيادة الفنان الكوميدى أشرف عبد الباقى وباقى المجموعه بعرض اولى مسرحيات الموسم الثانى من مسرح مصر.

وبالفعل سوف تقوم فضائية أم بى سى مصر باذاعه اولى حلقات الموسم الثانى من مسرح مصر 2 يوم الجمعه 1-9-2016 فى تمام الساعه الثامنة مساءا.

وسيقوم الفنان الكوميدى بيومى فؤاد بمشاركة فريق مسرح مصر بعروض المسرحيات الجديدة، ويتكون فريق على ربيع ومحمد انور وشيماء وزيو ومحمد اسامة وعبد الرحمن واسراء وطبعا الفنان الكوميدى القدير اشرف عبد الباقى ومجموعه اخرى من الفنانين الصاعدين.

ويعتبر مسرح مصر فكرة وابداع الفنان اشرف عبد الباقى التى عمل عليها وسعى الى تكبيرها واثبات ذاته ومساعدة الشباب الصاعدين على اثبات نفسهم فنيا.

ملخص الحلقة الأولى 1:

والتى تحمل عنوان كواليسنا وفيها يدعو أشرف عبدالباقى فريق العمل إلى تقديم مسرحية جديدة، ومن هنا تبدأ السخرية من مسلسل الاسطورة فى تقديمه بمواقف كوميدية ونهاية آخرى، ثم الإنفلات فى السخرية من إعلانات رمضان التى أثارت ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

الحلقة الثانية 2 مسرح  مصر 2 :

يلتقى جمهور مسرح مصر غدا مع الحلقة الثانية 2 الجديدة من مسرح مصر 2 مع قصة جديدة وفكرة أجدد لملئ المسرح بالضحكات العالية، ويتميز كالعادة على ربيع من افيهاته المتميزة التى تعلم مع الجمهور.

وسوف نسرد لكم ملخص حلقة 2 مسرح مصر عقب انتهاء الحلقة مباشرا ومشاهدة ممتعه للجميع.

الحلقة الثالثة 3 مسرح مصر2 :

تقدم لكم قناة ام بى سى مصر الحلقة الثالثة 3 من حلقات ومسرحيات مسرح مصر2 اليوم فى تمام الساعه الثامنة مساءا مع فريق مسرح مصر، وسوف تكون احلى مسرحيات مسرح مصر2 برابع يوم العيد.

حلقة جديدة مسرح مصر 2 الجمعه 14-10-2016

تعرض قناة ام بى سى مصر حلقة جديدة من مسرح مصر 2 فى تمام الساعه الثامنة مساء، وسوف نسرد لكم تفاصيل الحلقة بعد عرضها، وعلى ما يبدو غياب الفنان على ربيع من حلقة اليود ولكن مصطفى خاطر ابدعنا بافيهاته.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *