ظهور تنين بمحافظة الشرقية بالصور والفيديو

ننشر لكم أغرب حدث بمحافظة الشرقية عن ظهور كائنات غربية بمحافظة الشرقية ، أكد أهالى المحافظة اليوم عن ظهور تنين ، وقام نشطاء مواقع التواصل الأجتماعى “فيس بوك توتير” فيديو خاص بظهور التنين اليوم بمحافظة الشرقية .

وقد أشارت حنان هشام على ظهور التنين وأكدت على حقيقة الفيديو ، وقد عبر الآف من الأهالى عن ذعرهم وخوفهم الشديد من ظهور هذا التنين ، الذى تم العثور عليه فى المزارع الواقعة على طريق موقف المنصورة .

 

حقيقة-ظهور-تنين-في-الزقازيق-1024x526

 

ظهور-تنين-في-الزقازيق

التنين هو كائن أسطوري ذو شكل اسطواني أو شبيها بالزواحف ، وردت في الكثير من الثقافات والأساطير في جميع أنحاء العالم. له أجنحة وفي بعض الاساطير لا يملك أجنحة، ويقال في بعض الأساطير بأنه ينفث النار من فمه. وأكثر التنانين شهرة هوالتنين الاوربى، المستمدة من مختلف التقاليد الشعبية الأوروبية، والتنين الشرقي، مثلالتنين الصينى .

توجد بعضالزواحف التي تسمى بالتنين مثل  وسمي بذلك لضخامته وطوله ولوجود الشبه بينه وبين التنانين الأسطورية، وبعتبر التنين من الوحوش التي الفت فيه الاساطير والتماثيل التي تكاد ان تصدق ويوجد في مناطق الجنوب الصيني من يؤمن بوجود التنانين في معتقداتهم الدينية لقد قيل في الأساطير القديمة ان التنين كان رمز القوة فهو كان يتمتع بقوة لا حدود لها، جلده صلب قادر على التحليق بسرعة زمجرته تثير الرعب، وقد كان يلقب أبطال الكونغ فو في الصين بالتنانين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *