ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2016 موقع وزارة التربية والتعليم

ظهرت منذ قليل نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثانى ، منذ دقائق أعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى وتم رفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم  .

أعرف نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى عبر الرابط التالى :

http://natega.emis.gov.eg/

نتظر نتيجة تقليل الأغتراب للشعبة العلمية والأدبية للعام الدراسى 2015_2016 ، الجدير بالذكر انه كان من المفترض الإعلان عن نتيجة تقليل الأغتراب يوم الخميس الموافق 25 أغسطس لكن تأجلت إلى يوم السبت الموافق 27 أغسطس ، صرح منذ قليل اليوم السابع عن تأجيل نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2016 المرحلة الأولى والثانية .

موعد نتيجة تقليل الأغتراب 2016 لطلاب المرحلة الأولى والثانية :

اشتكى الكثير من الطلاب وأؤلياء الأمور من تأجيل نتيجة تقليل الأغتراب أكثر من مره ، وعانى الطلاب فى البحث عن نتيجة تقليل الأغتراب 2016 ، وأسرة الخبر بجد على دراية بالموعد النهائى لظهور نتيجة تحويلات تقليل الأغتراب حيث من المقرر ظهورها يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس بحد أقصى .

أشار مسئول بوزارة التربية والتعليم عن إستمرار الفرصة أمام طلاب المرحلة الأولى والثانية بفتح مكتب التنسيق إلى الآن ، حتى يستطيع الطلاب فى تحويلات تقليل الأغتراب .

تقليل الاغتراب يساعد طلاب الثانوية العامة بالإلتحاق بالجامعات والكليات الخاصة بمحافظة وتقليل العبء على الأهل بدل من السفر لمحافظة أخرى ، وتتم التحويلات من خلال تغير الكلية أو إعادة ترتيب الكليات فى مكتب التنسيق .

الجدير بالذكر من المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى يوم الثلاثاء الموافق 30/8 ، وسوف يتم فتح باب تسجيل الراغبات لطلاب الدور الثانى وشملهم ضمن المرحلة الثالثة التى تأتى بحد أدنى 50% ، وبعدها سوف يتم ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للكليات والجامعات .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *