ظهرت خلاص # نتيجة تقليل الاغتراب 2016 التحويلات بين الكليات بوابة الحكومة الالكترونية

نتيجة تقليل الاغتراب 2016

نتابع معكم طلابنا أخر أخبار نتيجة تقليل الاغتراب 2016 التحويلات بين الكليات المناظزة والغير مناظرة لطلاب المرحلة الأولى والثانية من الثانوية العامة 2016 وتم التوضيح مؤخرا أن تسجيل رغبات تقليل الاغتراب ليس معناه أعادة كتابة الرغبات من جديد بل تحديد الكلية المراد القبول بها لأختصار المسافة.

وبدأ أستياء طلاب الثانوية العامة من تأخير ظهور نتيجة التحويلات بين الكليات 2016 لتقليل الاغتراب عبر بوابة الحكومة الألكترونية المصرية، ولكن هذا الامر ليس بأيدى أعضاء موقع الخبر بجد وأنهم يحصلون على المعلومة من مصدر موثوق به.

ولكن وزارة التربية والتعليم لم تحدد ميعاد محدد لظهور اعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2016 والتحويل بين الكليات 2016 المناظرة والغير مناظرة والقبول بكلية قريبة من المحافظة المقيم بها الطالب أو أقرب مكان له.

ومن خلال رابط موقع بوابة الحكومة المصرية الالكترونية يمكنك طلابنا متابعه ظهور نتيجة التحويلات 2016 لتقليل الاغتراب بين الكليات للمرحلة الأولى والثانية الثانوية العامة 2016.

وقام مصدر مؤكد من موقع وزارة التربية والتعليم أن أخر موعد لظهور نتيجة التحويلات 2016 المرحلة الاولى والثانية لتقليل الاغتراب بحد أقصى غدا السبت، من خلال موقعى هذا نستطيع مساعده الطالب من خلال ترك الاسم والرقم السرى وكل البيانات الخاصة به للحصول على النتيجة فور ظهورها.

رابط ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2016 التحويلات بين الكليات للمرحلة الاولى والثانية الثانوية العامة 2016 من هنا.

نترقب معكم طلابنا موعد ظهور نتيجة التحويلات تقليل الاغتراب 2016 المرحلة الأولى والثانية خلال الساعات القادمة من اليوم 27 اغسطس.

نتابع موعد ظهور نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب 2016 بين الكليات المناظرة والغير مناظرة للمرحلة الاولى والثانية لتنسيق القبول بالجامعات.

نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب 2016 للثانوية العامة ” المرحلة الثالثة والدور الثانى ” سوف تظهر قريبا عبر بوابة الحكومة المصرية لتمكن كل الطلاب من معرفة الكلية التى تم القبول بها.

لقد استاء الطلاب من عدم ظهور نتيجة التحويلات بين الكليات وتقليل الاغتراب، حيث اقترب الوقت على بداية العام الدراسى 2016.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *