للاستعلام عن نتيجة التحويلات 2016 تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2016 بالرقم السرى بوابة الحكومة المصرية

نتيجة التحويلات المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2016

أعلن باب التنسيق الالكترونى عن غلق بابه امام طلاب المرحلة الأولى والثانية لعدم تسجيل رغبات اخرى للتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة مترقبين الحصول على كلية قريبة من المحافظة المقيم به.

وسيتم الاعلان عن نتيجة التحويلات وتقليل الأغتراب للمرحلة الأولى والثانية للثانوية العامة 2016 عبر بوابة الحكومة المصرية الالكترونية خلال الساعات القادمة.

وأكد وزير التعليم العالى على جدية الأمر فى التقديم الى منشات تعليمية اصلية وليست وهمية، وأن  أولياء الأمور يجب عليهم معرفة كل المعلومات عن المنشاة التعليمية المواد التقديم لها.

ويجب على مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد الحكومية الأنتهاء من جرد نتيجة التحويلات وتقليل الأغتراب للمرحلة الاولى والثانية للثانوية العامة 2016 والاعلان عنها خلال الساعات القادمة وذلك قبل البدء فالعام الدراسى الجديد والمقرر ميعاده عقب أجازة عيد الاضحى المبارك 2016 يوم 24 سبتمر 2016.

واليكم روابط ولينكات للاعلان عن نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب للمرحلة الأولى والثانية 2016 الثانوية العامة، وفتح باب التنسيق للتقديم للجامعات والمعاهد الحكومية منذ امس أمام طلاب المرحلة الثالثة والدبلومات الفنية وطلاب ملاحق الثانوية العامة.

واليكم طلابنا هذا الرابط للحصول على نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب للمرحلة الاولى والثانية 2016 من هنا.

نتابع مع طلاب المرحلة الاولى والثانية موعد ظهور نتيجة التحويلات وتقليل الأغتراب 2016 على طلابنا والقبول بكلية قريبة من المحافظة المقيم بها الطالب عن طريقة التحويل من كليات الى كليات مناظرة أو غير مناظرة.

وفور ظهور نتيجة التحويل 2016 بين الكليات لتقليل الاغتراب بين المحافظات، سيفتح مكتب التنسيق بابه لطلاب المرحلة الثالثة 2016 وملاحق الدور الثانى للثانوية العامة 2016 لتسجيل رغباتهم.

لم يتم التصريح عن نتيجة التحويل بين الكليات 2016 لتقليل الاغتراب حتى الان عبر موقع وزارة التربية والتعليم، فى حين الطلبة منتظرينها بفارغ الصبر لتطمئن القلوب لتقليل المسافة بين المحافظات والقبول بالكلية القريبة من المحافظة المقيم بها الطالب.

تحديث نتيجة التحويلات تقليل الاغتراب 2016 يوم السبت 27 أغسطس :

نتابع معكم طلابنا موعد ظهور نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب 2016 لطلاب المرحلة الاولى والثانية للثانوية العامة 2016 للقبول بالجامعات القريبة من  المحافظة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الألكترونية.

ومن المقرر ظهور نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب 2016 للمرحلة الأولى والثانية لتنسيق القبول بالجامعات خلال الساعات القادمة من اليوم 27 أغسطس، وأى تأخير ليس بيد اصحاب موقع الخبر بجد وأنما تكاسل من وزارة التربية والتعليم.

وانه يجب على موقع بوابة الحكومة المصرية الألكترونية الاعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب 2016 قبل البدء فالعام الدراسى القادم “اى قبل 24 سبتمبر ” وبالتوفيق للجميع.

سوف ننتظر معكم طلابنا موعد ظهور نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب 2016 المرحلة الاولى والثانية الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس عير موقع بوابة الحكومة المصرية الالكترونية.

نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب 2016 للطلاب الثانوية العامة التى لم تظهر بعد وبالاخص للمرحلة الثالثة وطلاب الدور الثانى، سوف تظهر خلال الايام القادمة او مع بداية العام الدراسى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *