بالرقم القومى ظهور اسماء المقبولين نتيجة مسابقة وزارة العدل المحاكم الأبتدائية 2016 “كاتب رابع”وزارة العدل

نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بوزارة العدل 2014

نتيجة واسماء المقبولين بمسابقة المحاكم الأبتدائية بوزارة العدل 2014 طبقا للأعلان الذى اجريته وزارة العدل 2014.

صرح مساعد وزير العدل لشئون الاعلام ومجلس النواب المستشار خالد النشار عن موعد ظهور نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2014 واسماء المقبولين بها.

أن اختبارات مسابقة وزارة العدل 2014 تمت بمنتهى الشفافية بعيدا عن المجاملات والمحسوبية، وأن كل متقدم على قدر كافى من الجدارة والكفاءة تم اختياره بمسابقة المحاكم الابتدائية 2014 وزارة العدل.

وسيتم نشر اسماء المقبولين بمسابقة المحاكم  الابتدائية 2014 بوزارة العدل على مستوى جميع المحافظات على الرابط الخاص بوزارة العدل.

وقامت وزارة العدل باجراء العديد من التحريات عن جميع المتقدمين بمسابقة المحاكم الابتدائية 2014 للتاكد من صدق البيانات المقدمة لهم.

أكد المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل على اعتماد نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2014 وسيتم الاعلان عنها خلال الايام القادمة.

وكانت وزارة العدل قد أعلنت بتاريخ 8 أكتوبر 2014 وفقا لقانون 47 لعام 1987 عن حاجتها لشغل وظائف بديوان عام وزارة العدل ومن بينها وظائف مكتبية وفنية
لقد اعلنت وزارة العدل عن نتيجة وظائف المحاكم الابتدائية 2014 لشغل وظيفة كاتب رابع بالرقم القومى وذلك بعد التشديد على القواعد والشروط فى اختيار الافضل.
بالأسماء.. المرشحون لشغل وظائف «فني وكاتب رابع» بوزارة العدل
بالأسماء.. المرشحون لشغل وظائف «فني وكاتب رابع» بوزارة العدل
بالأسماء.. المرشحون لشغل وظائف «فني وكاتب رابع» بوزارة العدل

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *