وفاة العالم الدكتور ” أحمد زويل ” وموعد تشييع جنازته بمصر وتورط امريكا فى أغتياله

وفاة أحمد زويل

توفى مساء اليوم الثلاثاء العالم الدكتور أحمد زويل الحاصل على جائزة نوبل فى مجال الكيمياء، ونرصد معنا أسباب وفاته، ومسيرته العلمية، وسبب حصوله على جائزة نوبل، وحالته الصحية فى ساعاته الأخيرة.

أكد الدكتور يوسف فؤاد من أستقرار الحالة الصحية للدكتور احمد زويل فى لحظاته الأخيرة قبل وفاته، وممارسته للحياة بشكل طبيعى وسط عائلته.

ولكن الدكتور احمد زويل كان يعانى من مرض سرطان بالنخاع الشوكى، وأصابه بالأونة الأخيرة ألتهاب رئوى حاد أثر على حالته الصحية بشكل كبير.

ومن أنجازات الدكتور أحمد زويل حصوله على جائزة نوبل بالكيمياء بعد أختراعه للفمتو ثانية، وساهم أحمد زويل بعمل رائع فى مصر وهو تاسيسه لمدينة زويل للعلوم التى تنشأ جيل جديد خليفة له، وتطوير التعليم بمصر من خلالها.

وفاة المنية للدكتور أحمد زويل أثر بشكل كبير على الشعب المصرى. يسعى عائلة أحمد زويل إلى نقل جثمانه من الولايات المتحدة إلى مصر وتشييع جثمانه وسط أهل بلده ويسعون العائلة فى هذه الأجراءات.

ومن المتوقع وصول جثمان الدكتور أحمد زويل يوم الجمعه أو السبت. وأشار الدكتور يوسف فؤاد مستشار مدينة زويل إلى أصرار الدكتور أحمد زويل على شراء مدفن بمصر منذ 6 شهور دليل على احساسه بأقتراب ساعته.

اغتيال احمد زويل

أوضح جورج قلادة بعض الأمور الغامضة التى تورط أمريكا و الولايات المتحدة فى اغتيال العالم المصرى الدكتور أحمد زويل بعد تسليمه لأبحاثه العلمية.

وصدر عن قلادة أن أمريكا فعلت هذا الأمر مسبقا مع الرؤساء اللاتينيين، وهذا الموقف يتشابه مع وفاة العالم أحمد زويل ولكن لم يتم التأكد من هذه المعلومات.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *