قفزة..اسعار العملات اليوم فى البنك الاهلى مقابل “سعر الدولار الان” فى السوق السوداء بمصر لحظة بلحظة

توقعات اسعار الدولار والعملات

سعر الدولار اليوم، ترتفع العملات الصعبة مقابل الجنيه فى تعاملات صباح اليوم الخميس، ووصل سعر الدولار بأحد البنوك إلى 18.16 جنيهاً مقابل سعر البيع، ولكنه لم يصل إلى ذلك الحد مقارنة بالبنك الأهلى المصري، وننشر لكم خريطة أسعار العملات المركزية.

أسعار العملات الآن، نتابع لكم متداول سعر العملة العربية والأجنبية والدولار الأمريكى فى أكثر من بنك على مستوى المحافظات وفروعها، حيث يريد العميل أن يحصل على أكبر قيمة سعر الدولار مقابل الجنيه من أحد البنوك المصرية وننشر لكم كافة الأسعار من داخل البنوك لتتعرف على أكثر البنوك تداول اليوم.

يتطلع الجميع لمعرفة آخر تحديثات سعر الدولار على مدار الساعة، حيث يصبح السعر الرسمي للدولار اليوم 15 جنيهاً بعد عدة تراجعات على مدار اليومين الماضيين، وذلك بعد موافقة الدولي على حصول مصر على قرض، سيوفر لها عائد واحتياطى كبير من العملة الصعبة.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

يتراجع سعر الدولار مرة أخرى، حيث سيكون هناك فائض فى العملة الصعبة بداخل البنوك المركزية فى مصر، وننشر أسعار العملات اليوم بالبنوك من الريال والدينار والدرهم واليورو والدولار الأمريكي لحظة بلحظة من البنك المصرى الاهلى.

سعر الدولار اليوم، يواصل سلسلة التراجع والإنهيار التى يكتبها التاريخ، لذلك نرصد لكم اسعار الدولار فى السوق السوداء لحظة بلحظة حيث أن الأسعار تختلف من بين ساعة وأخرى، وبذلك يصل سعر الدولار اليوم الخميس إلى 11 جنيهاً مرة واحدة.

وسجل الدولار اليوم للبيع 16.75 جنيهاً، بينما وصل سعر الشراء 16.50 جنيهاً فى السوق السوداء، وتوقعات بتراجعه ليصل إلى 11 جنيهاً فى خلال نهاية الأسبوع الحالى.

وتعود الأسباب التى أدت إلى توقف نزيف الدولار بعد تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي لحل تلك الأزمة التى تهدد مصر، ومحاولة تجار العملة فى استنزاف أموال المصريين لكسب المليارات وتصديرها للخارج.

بلغ سعر الدولار اليوم إلى 13 جنيها فى البنوك رسميا كأول تعويم له

ننشر لكم قائمة العملات اليوم الصادرة من البنك الأهلى بعد قرار التعويم، حيث بلغ اسعار الدولار الآن إلى 13.5 للبيع والشراء 13.01 جنيهاً، وتحرر الجنيه فى الأسواق وبذلك يواصل انهياره فى السوق السوداء.

اسعار العملات الآن:

 

10 تعليقات

  1. الحمد لله وانا في السعوديه اطلب من الله العظيم يحمي مصر وأهل مصر من الأشرار والسعر على التعويم سألت الدكتور عبد العزيز فتيحي ابن التاجر الكبير حمزه فتيحي
    قال الجنيه حيوصل أكثر من ٢٢ جنيه والسعودي أكثر من ٦ جنيه
    الله يستر

  2. في ناس بتتوقع ان سعر الدولار هينخفض بعد انتهاء الانتخابات الامريكية لان الرئيس ترامب في الولايات المتحدة بتكرهه وبالتالي قد يؤثر سلبا على الاقتصاد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *