الآن الروابط المباشرة لجميع المواقع الإلكترونية الخاصة بعرض نتيجة الثانوية العامة 2016

وبعد ساعات طويلة من الانتظار نقدم لكم نتيجة الثانوية العامة 2016 عبر العديد من المواقع الرسمية والتي حصلت على حق إعلان النتيجة قبل عرضها بالمدارس، وذلك من خلال موقع اليوم السابع وموقع فيتو وموقع مصراوي.

يسعدنا أن نقدم إلى كل أحبائنا من طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016من خلال هذا الموضوع جميع الروابط والمواقع الإلكترونية التي سوف تظهر عليها نتيجة الثانوية العامة 2016، والتي من المتوقع أن يتم اعتمادها مساء اليوم الأحد الموافق 24-7-2018.

حيث أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم منذ لحظات قليلة أنه قد تم بالفعل الانتهاء من إعداد كشوف الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام الدراسي، وأكد أنه جاري حاليا وضع اللمسات النهائية على هذه الكشوف تمهيد لإعلان النتيجة في موعد أقصاه منتصف الليلة إن شاء الله تعالي.

هذا وسوف يقوم وزير التربية والتعليم بعد لحظات قليلة بعقد مؤتمر صحفي لإعلان أسماء العشر الأوائل على مستوى الجمهورية، والذي قام سيادته صباح اليوم بالاتصال بهم هاتفيا وتهنئتهم بهذا التفوق وتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق، وجميع المؤشرات الأولية تؤكد تفوق أبناء الصعيد هذا العام واحتلالهم مراكز متقدمة في ترتيب العشر الأوائل.

ومن المعروف للجميع أن نتيجة الثانوية العامة تكون متاحة برقم الجلوس على الكثير من المواقع الإلكترونية التي تسابق في إعلان هذه النتيجة التي ينتظرها الكثير من المصرية، ومن هذه المواقع (اليوم السابع والوطن وفيتو ومصراوي والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم).

جميع روابط المواقع الإلكترونية التي سوف تعلن بها نتيجة الثانوية العامة 2016

موقع اليوم السابع

natega.youm7.com

موقع وزارة التربية والتعليم

portal.moe.gov.eg/Sanaweya/Pages/News.aspx

موقع مصراوي

www.masrawy.com

موقع الوطن

www.elwatannews.com

موقع فيتو

natiga.vetogate.com

كما نوعدكم بتوفير مزيد من الروابط المباشرة لإعلان النتيجة فور إتاحتها، كما يمكنكم كتابة الاسم ورقم الجلوس والشعبة في تعليق على الموضوع وسوف نقوم بالرد عليكم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *