عاجل: أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 بقسميها العملي والأدبي

أسماء أوائل الثانوية العامة 2017، الأسر المصرية جميعا في جميع محافظات الجمهورية تترقب اليوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو 2017 إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017، وكذلك يترقب الجميع إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، والذي من المقرر أن يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بإعلان أسمائهم في مؤتمر صحفي سوف يعقده بعد ساعات قليلة في مقر وزارة التربية والتعليم.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2017

صرحت وزارة التربية والتعليم منذ قليل أنه سوف يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2017 ببقسميها العملي والأدبي عد قليل وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الوزارة، كما سيقوم المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم بإعالن نسبة النجاح لهذا العام.

نتيجة الثانوية العامة 2017

أما بالنسبة لنتيجة الثانوية العامة 2017 فسوف يتم إعلانها رسميا من خلال العديد من المواقع الإلكترونية وعلى رأسها موقع اليوم السابع وموقع فيتو وموقع مصراوي، والتي توفر خدمة إعلان النتيجة لجميع الطلاب مجانا، أما بالنسبة لطريقة الإستعلام فتتم بإختيار القسم وكتابة رقم الجلوس والضغط على بحث وسوف تظهر النتيجة حال توفرها.

كما يمكن لجميع متابعينا كتابة الإسم ورقم الجلوس والشعبة في تعليق على الموضوع وسوف نقوم بالرد عليه فور إعلان النتيجة، كما سنقوم بتوفير أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 فور إعلانها، تمنياتنا لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح.

 

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *