نتيجة الثانوية العامة

اليوم السابع: نتيجة الثانوية العامة 2017 علمي وأدبي برقم الجلوس “غدا”

نتيجة الثانوية العامة 2017، من المتوقع إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي العام عبر العديد من المواقع الإلكترونية الخاصة باعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة وذلك في موعد أقصاه غدا، سارع بمعرفة نتيجتك من خلال الروابط المذكور تمنياتنا للجميع بالنجاح.

أخيرا وبعد طول انتظار يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 بقسميها العملي والأدبي في مؤتمر صحفي كبير يعقد صباح غدا الأربعاء الموافق 12 يوليو وتحت رئاسة الدكتور وزير التربية والتعليم وبحضور مجموعة كبيرة من قيادات وزارة التربية والتعليم، كما سيتم إعلان أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي.

نتيجة الثانوية العامة 2017

ولقد صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تعلن بعد ساعات قليلة من اعتمادها من خلال شبكة الإنترنت ومن خلال المواقع الرسمية المخصصة لذلك من موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع حيث أنه فاز بحق إعلان النتيجة، وأيضا موقع فيتو وموقع مصراوي.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2017 علمي وأدبي

ولقد أضاف المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تصل المدارس صباح يوم الأربعاء ليتم عرضها على جميع الطلاب من خلال كشوف الدراجات.

فيما صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح لهذا العام مرتفعة عن العام الماضي، لذلك يتوقع المسئولين بوزارة التربية والتعليم ارتفاع نسبة التظلمات، لذلك تم فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة مدة 48 ساعة عقب إعلان النتيجة بالمدارس.

يستطيع الآن جميع طلاب الثانوية العامة 2017 بكافة أنحاء الجمهورية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 من خلال موقعنا الخبر بجد، حيث أننا سوف نقوم بتوفير كافة الروابط الرسمية والمباشرة لمعرفة درجات جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي، كما يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك والقسم في تعليق على الموضوع وسوف نقوم بجلب النتيجة لكم فور اعلانها.

موقع فيتو لنتائج امتحانات الثانوية العامة 2017

natiga.vetogate.com

سارع واعرف نتيجتك

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *