نتيجة الثانوية العامة 2016 بوابة فيتو برقم الجلوس

يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوى ، وأؤلياء الأمور ظهور نتيجة الثانوية العامة فى حالة من القلق والتوتر ، لكن خلال أيام سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للفصل الدراسى 2015_2016 ، بعد أن أدى جميع طلاب الثانوية العامة إمتحانات الصف الثالث الثانوى 2016  ، الأن ينتظر جميع الطلاب نتيجة الثانوية العامة وموعد الإعلان عنها .

أنتهت جميع الكنترولات من عمليات تصحيح الأوراق ومراجعتها بدقة ، وأيضاً شدد وزير التربية والتعليم على أن تتم عمليات التصحيح مرة أخرى وهذا الأمر أدى إلى التأخير فى عمليات الإنتهاء ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم ، الجدير بالذكر أن إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسى تعرضت لعمليات من التسريب لجميع المواد مماأدى إلى إعادة الإمتحان فى بعض المواد .

أشار وزير التربية والتعليم إلى أن نسبة النجاح لهذا العام جاءت مبشرة ومفرحة لجميع الطلاب بجميع الأقسام ، وعلى عكس المتوقع فنسبة النجاح مرتفعة هذا العام ، وغداً السبت الموافق 23/7/2016  سوف يتم إعتماد أوائل طلاب الثانوية العامة للشعبة علمى علوم وشعبة علمى رياضة وشعبة أدبى ، وسوف يقوم وزير التربية والتعليم بتنصيب حفل لتكريم أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية .

نوفر لكم اللينك الرسمى للإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2016 بتسجيل رقم الجلوس والأسم والشعبة ، من خلال الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم ، وأيضاً اليوم السابع ، حيث يوفر اليوم السابع الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال التليفون الأراضى لتسهيل معرفة نتيجة الثانوية العامة .

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم : http://www.moe.gov.eg/

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع : http://natega.youm7.com/

تحديث اليوم السبت 23/7/2016 الساعة 2:35 :

خلال ساعات يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2016 وذلك فى صباح اليوم السبت ، والخبر بجد ينفرد بإعلان أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة فور إعتمادها .

تحديث اليوم الأحد 24/7/2016 الساعة 18:57 :

خلال ساعات سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2016 ، وذلك فور إعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم ، والجدير بالذكر انه تم الاعلان عن أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *