تراجع سعر الدولار اليوم الجمعه 29 -7-2016 بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصرى

سعر الدولار اليوم

يزداد سعر الدولار كل يوم عن اليوم السابق له فالارتفاع بمعدل غير مستهان به مما نشر حالة من الخوف بين المواطنين، ارتفاع جنونى لسعر الدولار اليوم الاربعاء 20 -7-2016 بكل مكاتب الصرافة والسوق السوداء مخالفا لاستقرار سعر الدولار بالبنك المركزى.

حيث صعد سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الاربعاء 20 -7 الى ما يقرب من 15 قرش عن الايام الماضية مما جعل تجار السوق السوداء الاتجاه إلى جمع كل العملات الأجنبية من السوق السوداء والاتحتفاظ بها لحين أنخفاض سعر الجنيه الكصرى مقابل الدولار.

ويعتبر سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء مرتفع جدا مقارنا بالسنوات الماضية ولم يصل إلى هذا الرقم، مما أدخل الذعر فى قلوب المواطنين وبذلك يعتبر الأقتصاد المصرى أوشك على الأنهيار .

وهناك توقعات مخيفة حول سعر الورقة الخضراء بالسوق السوداء خلال الايام المقبلة، ويرى الكثير أن سعر العملة الاجنبية خلال الايام القادمة سوف تصل الى 15 جنيه مقابل الجنيه المصرى مع حافظ البنوك المركزى على السعر القديم للدولار 8.87 جنيه.

تحديث يوم الجمعه 22-7-2016 سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء ومراكز الصرافة :

مازال سعر الدولار بالسوق السوداء فالزيادة برقم قياسى يوم تلو الاخر نظرا لموقف تجار الصاغه وقيامهم بتجميع الدولارات بطريقو ملحوظة، وتنبأ خبراء الأقتصاد بوصو سعر الدولار الأيام القادمة إلى 15 جنيه، أما حاليا وصل سعر الدولار إلى 11.54 بالسوق السوداء.

تحديث يوم السبت 23-7-2016 . سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء:

يشهد سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء ارتفاعا تاريخيا لم يرى من قبل ويصل الى 12.4جنيه مصرى وذلك نظرا لما يحدث من تعاملات الاسواق خلال اليومين الماضين.

تحديث يوم الجمعه 29-7-2017 :

ارتفع سعر الدولار مؤخرا ارتفاعا تاريخيا حيث سجل الدولار حوالى 13 جنيه مصرى، ولكن الرئيس عبد الفتاح السيسى تدخل بقدر الأمكان لذا تراجع سعر الدولار اليوم الجمعه إلى 11 جنيه.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *