اليوم السابع نتيجة شهادة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس والاسم

زوارنا الكرام على موقع “الخبر بجد” ينفرد موقع اليوم السابع بنشر نتيجة شهادة الثانوية العامة 2016، وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، لانه نجح فى حق اعلانها قبل ظهورها بالمدارس.
وايضا سوف يتم اعلانها عبر المحمول والإنترنت والخط الأرضى. وفاز اليوم السابع بهذا الحق عقب جلسة المزايدة العلنية لحق إعلان النتيجة التى عقدت بديوان عام الوزارة، وشارك فى الجلسة لجنة من الشئون القانونية والإدارة العامة للمشتريات. .

وقد صرح لنا مصدر مسئول تابع لوزارة التربية والتعليم، لم يتم حتى الان اعتماد النتيجة ولم نتعرف حتى الان على اسماء اوائل الثانوية العامة..
  وقد اضاف إنه لن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة قبل 24 من يوليو الجارى، مشيرا أن الكنترولات ما زالت تصحح كراسات إجابات للمواد التى تم تأجيلها.
. والجدير بالذكر أن مؤشرات نسبة النجاح فى مواد الثانوية العامة
اقل من العام الماضى، نظرا لما حدث فى ظروف امتحانات طلاب الثانوية العامة. وتسرب الامتحانات واجاباتها النموذجية فى بعض المواد احدث دجة جعل بعض طلابنا فى قلق على نتائجهم.

سوف نتابع معا طلابنا الاعزاء على موقعنا الخبر بجد الموعد النهائى لاعلان نتيجة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع وفيتو.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *