السيسى فى حفل تخريج طلاب الشرطة اليوم الثلاثاء 19/7/2016 وكلمة السيسى

يشهد اليوم حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة ، لذلك أستقبل أهالى طلاب الشرطة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حفل تخرج الطلبة اليوم الثلاثاء ، بحالة فى غاية من السرور والسعادة  والزغاريد ، وبدأت الحفل فور وصول السيسى إلى منصة الأحتفال بالأكاديمية بالعزف الجمهورى بالسلام الوطنى ، وتحيا مصر .

وقد شارك فى حفل تخرج طلبة الشرطة اليوم عدد من الشخصيات العامة والمسئولين والوزراء ومنهم رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ، و إبراهيم محلب ، وشيخ الأزهر الشيخ أحمد الطيب .

تخرج هذا العام الدراسى دفعة جديدة من طلاب الشرطة أكثر من ألف طالب من كلية الشرطة ، بينهم طلاب من الدول العربية والدول الأفريقية .

بمناسبة حفل تخرج طلاب دفعة جديدة من الشرطة ، تقدم اللواء محمد الشربينى رئيس أكاديمية الشرطة ، بتقديم هدية تذكارية وكانت هذه الهدية عبارة عن مجسم يعتيله رأس ضابط الشرطة ، وهى نجمة الملازم والكاب .

يشهد هذا الحفل عدد من العروض القتالية التى قام بها طلاب من مختلف السنوات الدراسية ، وهذه العروض القتالية تظهر مهاراتهم فى القتال والرماية والاشتباك والمطاردات ، ثم فى نهاية حفل تخريج طلاب الشرطة بتكريم أوائل طلبة كلية الشرطة .

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *