#سجل الأن نتيجة الصف الثالث الثانوى أدبى علمى 2016 جميع الأقسام مصراوى

جارى العمل الأن على رفع نتائج الصف الثالث الثانوى بجميع محافظات مصر ، وخلال دقائق سوف يعتمد وزير التربية والتعليم إعتماد النتائج لتصبح متاحة عبر مواقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع وموقع مصراوى .

للإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع مصراوى برقم الجلوس :    http://nateega.masrawy.com/#MasrawyTempHP

نتيجة الثانوية العامة 2016 ، يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوى ظهور نتيجة الثانوية العامة على أعصابهم وفى حالة شديدة من التوتر ، الجدير بالذكر ان خلال الشهر الجارى سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وكذلك أسماء أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية ، فخلال القليل سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الأول .

مع أقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة يتزايد معدل القلق لدى الكثير من الطلاب وأؤلياء الأمور ، فليس هناك داعى للقلق فلقد جاءت نسب النجاح لهذا العام الدراسى مبشرة لكثير من الطلاب ، فنسبة النجاح فى جميع المواد عالية على عكس المتوقع ، لما حدث من تطور وتسريب لجميع المواد عبر الصفحات الإلكترونية التى قامت بهذه التسريبات .

أسرة الخبر بجد تتابع معكم لحظة بلحظة أخر أخبار عن نتيجة الثانوية العامة 2016 بجميع الشعب ، كما نوفر لكم الروابط واللينكات للإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2016 بكل سهولة ويسر فور إعتمادها .

أكد وزير التربية والتعليم عن عمليات التصحيح لم تنتهى بعد ، لانها تتم ببطء وتركيز شديد من قبل المصححين ، وسوف يتم عقد مؤتمر صحفى يوم 24 يوليو يتم خلاله الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وأيضاً أسماء أوائل الطلاب .

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع :

نوفر لكم الرابط الرسمى لموقع اليوم السابع  http://natega.youm7.com/  للإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2016 أدبى علمى ، وذلك فور إعتمادها من وزير التربية والتعليم ، او بإمكانكم ترك تعليق وسوف نساعدكم فى الحصول على النتيجة فور إعلانها .

تحديث اليوم الثلاثاء 19/7/2016 الساعة 14:10 :

قريباً سوف يتم الأعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2016 أدبى علمى ، وسوف نساعدكم فى الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوى فور إعتمادها مباشرة .

تحديث اليوم الخميس 21/7/2016 الساعة 1:49 :

من المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2016 يوم الأحد المقبل ، فور إعتمادها من وزير التربية والتعليم ، وأسرة الخبر بجد تتابع معكم لحظة بلحظة آخر الأخبار عن نتيجة الثانوية العامة 2016  فتابعونا .

تحديث اليوم الجمعة 22/7/2016 الساعة 20:40 :

خلال ساعات سوف يتم إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2016 ويتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم قم بتسجيل رقم الجلوس الخاص بك لمعرفة نتيجتك فور ظهورها .

تحديث اليوم السبت 23/7/2016 الساعة 2:24 :

خلال ساعات سوف يعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2016 لجميع محافظات مصر فتابعونا .

 

تحديث اليوم الأحد 24/7/2016 الساعة 16:04 :

بعد ظهور أسماء أوائل الثانوية العامة ، يتم رفع جميع النتائج الأن ، ومن خلال موقع مصراوى بإمكانكم الأستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ، أو بإمكانك ترك تعليق يحوى على رقم الجلوس وسوف نساعدكم فى جلب النتائج .

موقع مصراوى :   http://nateega.masrawy.com/#MasrawyTempHP

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *