وزارة الأسكان والتعمير .. نتيجة قرعه أراضى الأسكان الأجتماعى 2016،وزارة الاسكان 40 الف وحدة سكنية للايجار

نتيجة قرعه اراضى الاسكان الاجتماعى 2016

طرحت وزارة الأسكان مسبقا قرعه اراضى الأسكان الأجتماعى2016 والمتميز والأكثر تميزا عبر موقعها الألكتروني، وتمكن الكثير من الشباب بالتقديم بتلك القرعه العلنية لاراضى الاسكان الاجتماعى وذلك منذ شهر أبريل ومايو الماضيين.

وقامت وزارة الأسكان بوضع خطة جديدة لتسهيل على كل الحاجزين معرفة نتيجة قرعه أراضى الأسكان الأجتماعى العلنية وذلك من خلال روابط كثيرا للوصول لنتيجة القرعه العلنية لاراضى الاسكان الاجتماعى 2016 الكترونيا.

وسوف تظهر نتيجة قرعه اراضى الاسكان الاجتماعى والمتميز 2016 والاكثر تميزا خلال الفترة الزمنية ما بين غدا الأحد الموافق 17 يوليو إلى 11 أغسطس القادم لتمكن كل الحاجزين من معرفة أسمائهم ضمن الفائزين أم لا.

نوهت وزارة الاسكان عن ضرورة حضور الحاجز فقط إلى قاعه عرض نتيجة القرعه العلنية لأراضى الأسكان الأجتماعى 2016 لسماع أسماء الذين حالفهم الحظ، أم بالنسبة إلى الذين لم يحالفهم الحظ سوف يتقدمون لأسترداد قيمة الحجز فى الأوقات المحددة من قبل وزارة الأسكان الأجتماعى.

وهناك طريقتين للوصول إلىنتيجة قرعه اراضى الأسكان الأجتماعى 2016 المتميز  منهم التوجه إلى موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لمعرفه أسماء الحاصلين على اراضى الأسكان الأجتماعى 2016 أو بنك الأسكان والتعمير لأسترداد قيمة المبلغ المدفوع وذلك يوم 8 أغسطس لحاجزين اراضى الاسكان المتميز 2016 ويوم 21 أغسطس لحاجزين أراضى الأسكان الأجتماعى.

وزارة الاسكان تطرح 40 الف وحدة سكنية للايجار التمليك لكل الشباب، ومواصفات الشقق تتكون من 90 متر وعبارة عن 3 غرف وسوف يقوم المتقدم بسداد 200 أو 300 جنيه شهريا لمدة 30 عاما.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *