بالصور …. أنتحار طالب بعد حصول على “نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 “

نتيجة الثانوية الأزهرية

طال المطال وظهرت اخيرااا نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2016 بعدما ترقبها الطلاب كثيرا، وقد اعتمد وكيل الأزهر الشريف عباس شومان نتيجة الصف الثالث الثانوى الأزهرى 2016 صباح اليوم السبت الموافق 16-7-2016 وتم نشرها عبر بوابة الأزهر الألكترونية وموقع الأزهر التعليمى.

وقد واجه الكثير من الطلاب صعوبة فى الحصول على نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2016 خلال الساعات الماضية نظرا لضغط الطلاب على موقع الأزهر التعليمى وبوابة الأزهر الألكترونية وبعض المواقع التى تقوم بشراء النتائج وعلى سبيل المثال اليوم السابع وفيتو والوطن ومصراوى.

وبما ان أطمئن قلوب الكثير بعد حصولهم على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 الدور الأول، إلا أن حطم قلوب أخرين من طلاب الأزهر الذين سوف يخضعون لأمتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية 2016 ومنهم من رسب نهائيا وسوف يعاد السنة كاملة.

والجدير بالذكر أنتحار طالب يدعى ” محمد ” مقيم بقرية أبو حماد محافظة الشرقية صباح اليوم نتيجة رسوبه بعدة مواد دراسية، وترتب على ذلك سوء بحالته النفسية وتدهورها ساعه تلو الأخرى ووصل الأمر لأنتحاره شنقا بغرفة نومه، وقامت الشرطة بالذهاب إلى أرض الواقعه وتم نقل الجثة إلى المشرحة والتحقيق مع أهل القتيل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *