برقم جلوسك الان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بوابة الازهر الالكترونية كل المحافظات

نتيجة الثانوية الازهرية 2016

انطلق البحث مجددا مع اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية صباح اليوم السبت ليتعرف كل طالب عن نسبته وردجاته فى إمتحان الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس من خلال بوابة الازهر الشريف أو عبر اليوم السابع أو عن طريق الوطن وفيتو وهناك روابط متعددة ولكن يمتلك موقع الازهر التعليمى حقوق نشر النتيجة ويمكن التعرف عليها من خلال هذا الرابط http://www.azhar.eg/homepage

طلابنا الاعزاء ناسف اليكم جميعا لعدم تقديم نتيجة الثانوية الازهرية وذلك لاسباب خارجة عن ارادتنا، لقد قام الدكتور عباس شومان بتصريح صباح يوم الجمعة بان هناك عطل فى الموقع الرئيسى للبوابةالازهر الالكترونى.

نتيجة الصف الثالث الثانوى الازهرى سوف تظهر غدا السبت ان شاء الله وذلك ما صرح به الدكتور عباس شومان اليوم اثناء مؤتمره الصحفى بعد تكريمه لاوائل الثانوية الازهرية.

والجدير بالذكر بانه ذكرسيادته بان نتيجة الامتحانات سوف تظهر بشفافية تامة طبقا لاجابات النموذجية لازهر الشريف بجميع شعبها “العلمي والأدبي”.

هناك عدة مواقع بتقوم بشراء نتيجة الثانوية العامة الازهرية ، منها موقع فيتو ومصراوي واليوم السابع، وموقع الوطن أيضا، سوف تعلن  النتيجة على كل هذه المواقع ولكن اول المواقع موقع الازهر التعليمى وبوابة الازهر الالكترونية .

سوف تجد جميع روابط الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة الازهر الشريف عبر موقعنا الخبر بجد ، ويمكنك من خلالها معرفة نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس فقط لمعرفة جميع درجات المواد في الثانوية.

نطلب من كل طلابنا لوجد احدما اى عطل فى الحصول على يترك لنا رقم جلوس فى تعليق وسوف نرسل له الدرجات فى جميع المواد.

تحديث يوم السبت 16-7-2016 :

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الصف الثالث الثانوى الازهرى 2016

اعتمدت صباح اليوم نتيجة شهادة الثانوية الازهرية 2016 من قبل عباس شومان وكيل الازهر الشريف بنسبة نجاح لاتتعدى 41.9% ، ومن خلال رابط شغال لبوابة الازهر الالكترونية يتمكن الجميع من معرفة نتيجته.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *