استعلم الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 علمي وأدبي موقع الأزهر التعليمي سارع واعرف نتيجتك

قام صباح اليوم السبت الموافق 16 يوليو فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2016 بنسبة نجاح بلغت 50% وذلك في مؤتمر صحفي كبير على أن يتم إعلان النتيجة على شبكة الانترنت بعد ساعات قليلة.

جدير بالذكر أنه قد تم إعلان أسماء أوئل الثانوي الأزهرية للعام الدراسي 2015/2016 أمس الخميس 14 يوليو، وصرح أيضا أن نتيجة الثانوية الأزهرية هذا العام مبشرة عن العام الماضي حيث أن نسبة نجاح العام الماضي بلغت 28%.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

قد قامت مشيخة الأزهر من خلال بوابة الأزهر التعليمي بتوفير خط ساخن للاستعلام عن النتيجة بكل سهولة وذلك من خلال الرقم 19493 حتى يستطيع جميع الطلاب معرفة النتيجة إذا واجهتم مشكلة التحميل على شبكة الإنترنت.

وسوف يتم إعلان النتيجة من خلال موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية وأيضا موقع اليوم السابع وفيتو ومصراوى، حيث يستطيع جميع الطالب الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس واختيار الشعبة التابع لها.

رابط موقع الأزهر التعليمي

azhar.eg/education

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

azhar.eg/intronew.html

كما يمكنكم عبر موقع الخبر بجد معرفة النتيجة بكل سهولة ويسر، وذلك بكتابة اسمك ورقم جلوسك وشعبتك في تعليق وسوف يقوم فريق عمل الموقع بمتابعة النتيجة وإعلامك بها فور توفرها، تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر.

ملحوظة: يرجي التأكد من كتابة جميع بياناتك صحيحة وكاملة من الاسم ورقم الجلوس والشعبة وذلك لكي نستطيع جلب النتيجة لك بشكل صحيح.

4 تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *