اليوم السابع نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2016 الآن موقع االازهر التعليمى السبت 16/7/2016 برقم جلوس الطالب

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

قام الدكتور عباس شومان اليوم السبت فى تمام الساعة الحادية عشر باعتماد نتائج إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية وبلغت نسبة النجاح 41% وهى مرتفعة مقارنه بالعام الماضى على أن يتم إعلانها فور ساعات على بوابة موقع الازهر.

يتفاجئ الجميع بأن نتيجة الثانوية الأزهرية ليست اليوم، وذلك بعد نشر أخبار تؤكد إعلانها خلال دقائق أو لحظات على بعض المواقع الإلكترونية، ويأتى هذا بعد إعلان الأوائل على الأقسام بالشهادة الثانوية الأزهرية ظهر اليوم، حيث قام الشيخ الطيب بتهنئتهم بالإتصال هاتفياً على الطلاب وفاجئهم بتلك المكانة العظيمة التى نالها هؤلاء الطلاب بعد ثمرة مجهود طوال العام فى الثانوية الأزهرية.

ولذلك نعلن لكم عن الأخبار الهامة والأكيدة من مصدر موثوق بداخل مشيخة الأزهر الشريف بأن نتيجة الثانوية الأزهرية لم تنتهى بعد، ولكن يتم رصد الدرجات حتى تلك اللحظة، ولم يحدد وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، عن موعد محدد لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية به، ولكن ستكون بأقصى تقدير الأحد المقبل على بوابة وموقع الأزهر التعليمى.

وأضاف شومان، بأن تأخير فى إعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 سيكون فى مصلحة الطالب أولا وأخيراً، حيث أن تجرى حاليا لجان التدقيق فى الدرجات ووضعها بصورة صحيحة فى الكشوف النهائية التى تقوم الأزهر بإستلامها بمجرد الإنتهاء منها، ليأخذ كل طالب حقه فى تلك النتيجة التى تكون بمثابة مصير لكل طالب وتحديد مستقبله النهائى.

عاجل موعد نتيجة الثانوية الأزهرية

وكما تابع معكم موقع “الخبر بجد” لحظة إعلان الأوائل وانفردنا لكم بنشر صور أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، ويمكن التعرف عليهم من هنا سنكون معكم حتى حين إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية واعتمادها رسمياً وننشر لكم الاخبار أول بأول فور توافرها لدينا وسيكون الإستعلام لكل طالب برقم الجلوس فقط وبكل سهولة ويسر وبالحصول عليها على هذا الرابط الخاص بـ موقع الأزهر التعليمي http://www.azhar.eg/education.

ويمكن أن تتابع معنا تلك المقالة بحفظها لديك فى المفضلة أو الدخول على الموقع والإستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس أو عن طريق تعليق منفصل به بيانات الطالب ليتم إحضار لكم النتيجة بالدرجات فى الحال.

آخر تحديث اليوم الجمعة الموافق 15-7-2016″

يتم غدا السبت المؤتمر الصحفى لإعلان العشرة الأوائل من الثانوية الأزهرية واعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية من قبل وكيل الأزهر عباس شومان، وسيتم إعلان نسب النجاح تفصيليلا لهذا العام والتى ارتفعت مقارنة بالعام الماضى، ويتولى موقع “الخبر بجد” إعلان وظهور نتيجة الثانوية الأزهرية لكم فورا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *