مشيخة الازهر الان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بوابة الأزهر الالكترونية برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

لن ينتظر طلاب الأزهر الشريف كثيرا لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 عبر موقع الأزهر التعليمى وبوابة الأزهر الألكترونية أو مواقع أخرى كثيرة زى اليوم السابع والوطن وفيتو ومصراوى.

وبما أن تم التصريح عن أسماء أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 صباح هذا اليوم الخميس لذا لم يتبقى الكثير من الوقت للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوى الأزهرى 2016 الدور الأول ولكن فى ظل الظروف الغامضة التى وقع بها كل المواقع منتظرين لحظة رد وكيل الأزهر الشريف عباس شومان أو رئيس مشيخة الأزهر أحمد الطييب عن هل تتأخر نتيجة شهادة الثانوية الازهرية 2016 اكثر من ذلك، وهل من الممكن ظهورها خلال الساعات القادمة أم من الممكن تأجيلها إلى مطلع الأسبوع المقبل.

ولقد تم تهنئة أوائل شهادة نتيجة الثانوية الازهرية 2016 من قبل الشيخ أحمد الطيب من خلال اتصال تليفونى لكل الطلبة وحرص الأزهر الشريف هذا العام على تواجد كثير من الاختلاف بين الطلبة المتفوقين ومنهم المبصر ومنهم الكفيف وشعب مختلفة.

حرص أيضا الأزهر الشريف على شدة التدقيق بتصحيح ورصد درجات أمتحانات الثانوية الأزهرية لعام 2016 لعدم حدوث اى خطأ بين نتائج الطلاب وأعطاء كل طالب حقه.

رابط بوابة الازهر الالكترونية نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2016 من هنا.

تحديث يوم الجمعه نتيجة الثانوية الازهرية 2016″

تم تأجيل موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الى مطلع الاسبوع المقبل وبكدا ستكون فى غضون اليومين القادمين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *