اوائل الثانوية الازهرية

ظهرت تلاً نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 برقم جلوسك تعرف بالصور الأوائل منشور على جريدة الجمهورية بوابة الآزهر الالكترونية

الآن أوائل الثانوية الأزهرية 2016

يمكن الآن الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 عن طريق الموقع التعليمى للازهر الشريف لقسم نتائج الإمتحانات، ويتم نشر النتائج على هذا الرابط المخصص للإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الازهرى.

http://www.azhar.eg/results.html

تم منذ دقائق اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2016 وسجلت نسبة النجاح 41%، وسيتم إعلانها خلال لحظات على بوابة موقع الأزهر التعليمى أمام باقى الطلاب مجانا، بالرغم من تحديد خط ساخن للإستعلام عن النتائج.

لقد تم الإعلان عن أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية أمس الخميس، وذكر مصدر من داخل الأزهر بأن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2016 يتم السبت، وتعلن النتائج بالدرجات أمام الطلاب حيث تم الإنتهاء من رصد جميع الدرجات ووضع النسب التقديرات، وسيتم وضعها على موقع “الخبر بجد” خلال ساعات تابعونا.

نتيجة الثانوية الأزهرية، أصبحت محيرة للجميع بعد إعلان الأزهر الأوائل دون إعلان مسبق بإعتماد نتيجة الشهادة الثانوية،ودون الإفصاح عن نسبة النجاح فى بالمعاهد الأزهرية الثانوية، مما أثار غضب الطلاب لتأخر النتيجة طوال هذا الوقت، ولقد صرح وكيل الأزهريين، فى تصريح خاص مساء اليوم، عن عدم تحديد موعد لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية وكل التأخير فى مصلحة الطالب.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، يتم تعليقها للأسبوع القادم حسب مصدر مقرب من مشيخة الأزهر، وبالرغم من إعلان النتائج اليوم ولكن هناك غموض ف موعد إعلانها عبر الإنترنت وبذلك يتأخر إعلانها بالمعاهد الأزهرية لحين نشرها على الموقع الإلكترونى لبوابة الأزهر الرسمية.

يترقب الجميع إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية وذلك بعد الإعلان الرسمي لأوائل الثانوية الأزهرية، ويتيح لكم موقع “الخبر بجد” الأوائل بالصور إلى جانب نشر النتيجة بعد قليل وجارى رفعها على الموقع ليتم الإستعلام برقم الجلوس فقط لكل طالب لسهولة الحصول على درجاته فى أى مكان بالجمهورية.

سيتم إضافة روابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 للقسم العلمي والأدبي على بوابة موقع الأزهر اليوم، وذلك عقب إعلان النتائج الذى تم بالفعل منذ ساعة تقريبا ونشرنها لكم على موقع الخبر بجد فى كل قسم من الثانوية الأزهرية لعام 2016.

ننشر لكم بعد لحظات رابط اللإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، حيث تم اعتماد النتيجة وجارى رفعها عبر موقع الأزهر التعليمى الخاص بالأزهر الشريف على أن تعلن نتائج المعاهد الأزهرية للثانوية العامة.

تداول طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية هاشتاج لإستقبال نتائجهم غدا، حيث سيطرت حالة من الرعب فى قلوب الطلاب خاصة مع قُرب موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 من مشيخة الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وتعلن فورا على الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر التعليمية.

ويكون الموعد المحدد لإعلان نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 15 يوليو الجارى حسب تصريح سابق من الدكتور عباس شومان، الذى أكد إنتهاء جميع أعمال الكنترول ويتم رفع النتائج عقب اعتمادها فى الحال أمام مائة ألف وتسعين طالب وطالبة بالمعاهد الأزهرية على مستوى جميع المحافظات.

أعلن اليوم السابع عن أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من الطلاب المتفوقين وهم العشرة أسماء الأوائل على الجمهورية.

اوائل الثانوية الازهرية 2016
اوائل الثانوية الازهرية 2016

اوائل الثانوية الازهرية الاول الرابع الثالث الثانية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016:

يترقب الطلاب إعلان الأوائل من نتيجة الثانوية الأزهرية، لأنه بمجرد إعلانها بشكل رسمي ونهائى فإن اللحظة المرتقبة لإعلان النتائج والبحث عنها على الأنترنت سيكون متاح وتنشر نتيجة الشهادة الثانوية على أكثر من موقع إلكترونى فضلا عن ظهورها على موقع الأزهر التعليمي.

وسادت حالة من الصمت بين الطلاب وأولياء الأمور للحظة إطلاق صافرة الحكم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، وبذلك تنفصل عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الذى يصل إلى يوم 21 من الشهر الجارى، وتسبقها الأزهرية فى الإعلان حسب الإنتهاء من جميع عمليات الكنترول المعقدة.

ومن ناحية أخرى ترك الطلاب البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية وقاموا بالبحث عن البوكيمون، تلك اللعبة التى أثارت جدلا كبيرا واهتماما عالميا، ولكن الكثير حذر منها لما تجلبه من مخاطر أمنية على جهازك أو تعرضك لأشياء قد تكون حرام لما فيها من شبوهات كثيرة.

موقع الأزهر التعليمي:

يتم الإعلان بشكل رسميى عن نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2015/2016 على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، وسيكون الإستعلام حسب رقم جلوس كل طالب ولن يقبل إدخال أرقام جلوس خاطئة لذا على كل طالب تحرى الدقة عند إدخال رقم الجلوس كاملا، لظهور باقى درجات السنة الدراسية فى الأزهر الشريف والتى تؤهلك للدخول إلى الجامعات المصرية.

يمكن أن تحصل على نتيجتك فور ظهورها فقط سجل رقم جلوسك فى تعليق لإشراف موقع “الخبر بجد” ليتم الرد على استفسارتكم فور وصول النتائج إلينا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *