نتيجة الصف الثالث الثانوى 2016

لحظات..نتيجة شهادة الصف الثالث الثانوى الازهري 2016 الترم الثانى البوابة الإلكترونية للآزهر الشريف

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

ننشر لكم فى الساعات المقبلة نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس لكل طالب فور اعتمادها اليوم السبت الموافق 16/7/2016، وسيتم توفير الروابط أمام الطلاب للإستعلام بكل سهولة ويسر.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية, نطمئن الطلاب وأولياء الأمور أن إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية قد اقترب جدا وخلال ساعات، كما صرح وكيل الأزهر بأنها السبت يتم الإعتماد وعقد المؤتمر الصحفى المقرر لإعلان نتائج الثانوية الأزهرية برقم الجلوس على موقع الأزهر التعليمى.

بدأ القلق يصيب جميع طلاب الثانوية الأزهرية، وتتأخر بوابة الأزهر فى إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية من أجل كسب المال وراء الخط الساخن الذى نشرته من أجل الإستعلام على نتائج الثانوية الأزهرية.

أثار إعلان موقع الأزهر عن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 على الخط الساخن غضب جميع الطلاب، الذين استفسروا عن موعد إعلانها ضاربين بكلامهم عرض الحائط، وابتعد الجميع للحصول على نتيجته من خلال تلك الأرقام التى تجلب الربح لمشيخة الأزهر وإنتظار إعلانها رسميا وبشكل مجانى عى موقع الأزهر التعليمي أو من خلال موقع اليوم السابع.

يتطلع طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية إلى إعلان نتيجة الشهادة الثانوية لعام 2015/2016، التى ستكون جاهزة خلال الأيام القادمة بحد كبير منتصف الشهر الجارى، وتعلن أوائل الطلاب من القسم العلمي والأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية خلال المؤتمر الصحفي المقرر لإعلان نتائج إمتحانات الثانوية الأزهرية.

وأعلن وكيل الأزهر الدكتور شومان بأن نتيجة الثانوية الأزهرية فى طريقها للصدور تلك الأيام، خاصة مع انتهاء كافة أعمال الكنترول من المراجعة والرصد وسيتم رفعها للإعتماد فى أقرب وقت ومن ثم نشرها على الموقع الإلكتروني للأزهر التعليمي المصري.

الخط الساخن نتيجة الثانوية الازهرية

الآن أوائل الثانوية الأزهرية:

تم الإعلان عن أوائل كل قسم بالثانوية الأزهرية فى مصر ظهر اليوم الخميس 14/7/2016 وسوف يتم إعلانها فى الوقت الحالى لجميع الطلاب الثانويين برقم الجلوس وسيتم توفير لكم أكثر من رابط للإستعلام.

اوائل الثانوية الازهرية 2016
اوائل الثانوية الازهرية 2016

مع بيان شيخ الأزهر الأخير مما جعل الطلاب يتربصون أمام أجهزتهم وهواتفهم فى متابعة مستمرة على نتيجة الصف الثالث الثانوي، وترقبوا إعلان أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، ومن موقعنا الخبر بجد نتابع معكم على مدار الساعة أحدث مايتم نشره عن نتائج إمتحانات الشهادة الثانوية ليتم إفادتكم بكل ماهو جديد لتحصل على نتيجتك فى الحال.

وبالرغم من تصدى وزارة التربية والتعليم لعوامل الغش إلا أن هناك مواد كثيرة تم تسريبها فى الشهادة الثانوية الأزهرية عقب بدء اللجان عبر صفحات الغشاشون على الإنترنت وموقع الفيس بوك، ولم تسلم الثانوية الأزهرية من أيدى العبث بإتمام الإمتحانات فى سلام وامان دون الشوشرة عليها.

موقع الأزهر التعليمي، سيتم نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 على الموقع التعليمي الخاص بنتائج الشهادات للمعاهد الأزهرية وسيكون الإستعلام بطريقة مبسطة لجميع الطلاب وهو كتابة رقم الجلوس فقط، سيتم إضافة الرابط وتحديثها فور إعلان النتائج وإضافة مواقع البحث الكبرى مثل اليوم السابع، مصراوى، الوطن، وفيتو، والأهرام.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *