تعرف على مواقع اعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الان

 

نتيجة الثانوية الازهرية زوارنا الكرام سوف تظهر  نتيجة الثانوية الازهرية 2016 قريبا على موقع الازهر التعليمى، ويتم ذلك مباشرة عقب اعتمادها من شيخ الازهر.

وصلنا من مصادرنا انه انتهت تقريبا جميع اعمال الكنترول الخاصة بتصحيح الاوراق، وان النتائج مبشرة الى حدما وتعتبر اعلى كنسبةمن العام الماضى، ونحن الان فى انتظار اعلان النتبجة الثانوية الازهرية خلال الاسبوع الحالى.

نخبر طلابنا وطالبات الثانوية الازهرية ان هناك بعض المواقع التى تنفرد باعلان نتائج امتحانات الثانوية الازهرية منها موقع الازهر التعليمى الالكترونى واليوم السابع والوطن.

نتيجة الثانوية الازهرية نتابعها معا على موقعنا الخبر بجد وبعدهانتيجة تنسيق الخاص بجامعات الازهر فى شعبة علمى وادبى، وسوف يتم ذلك عقب اعلان نتيجة الثانوية الازهرية2016 .

منذ قليل علمنا بخبر لم يؤكد صحته بعد بانه سوف يتم الاعلان عن النتيجة الثانوية  الازهرية خلال الساعات القليلة القادمة،  برقم الجلوس احصل  على نتيجة الثانوية الازهرية 2016 .

لقد اعلن “شاومينج بانه يستطع تسريب النتيجة قبل اعلانها على موقع الازهر التعليمى، ولكن قام شيخ الازهر بتكذيب هذا الخبر، واكد بان النتيجة سوف يتم اعلانها فقط على موقع الازهر التعليمى.

 

ان لم تستطع عزيزى الطالب الحصول على نتيجتك فى ضغط الشديد على المواقع اترك لنا رقم جلوسك فى تعليق او رسالة صغيرة وسوف نتابع معك ونرسل النتيجة فى الحال.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *