حسام حسن

بورسعيد الآن.. مظاهرات ضد حبس العميد حسام حسن بشوارع بورسعيد التفاصيل والصور

أخبار مظاهرات بورسعيد اليوم

اندلعت ثورة غضب بين أهالى بورسعيد بعد حبس العميد حسام حسن بسجن طرة وذلك فى قضية التعدى على المصور داخل الملعب وتكسير كاميراته، وامتلئت شوارع بورسعيد بالمتظاهرين الذين يهتفون وينددون بحبس أفضل مدرب ولاعب فى تاريخ الكرة المصرية حسام حسن.

وتجمع المتظاهرين أمام مسجد السيدة مريم فى شارع الثلاثيني، وتصل الأعداد المتظاهرة إلى الالاف التى أوقفت الشارع عن الحياة الطبيعية ومنعت السيارات من الدخول أو الخروج إلى الشارع.

وقامت قوات الأمن بتفرقة المتظاهرين بالقنابل المسيلة للدموع، لوقف المسيرات الحاشدة فى شوارع بورسعيد، ولكن كان رد المتظاهرين بأنهم لن يوقفوا تلك المظاهرات حتى خروج العميد من سجن طرة.

ويعتبر العميد حسام حسن المدرب الفنى للمصري البورسعيدي فى تلك الفترة الحالية، ولقد سجل لمصر 63 هدفاً عالميا ومحلياً، ظل فترة شبابه هاجم لفريق الأهلى المصري، ولديه أخوه التوأم إبراهيم حسن كان برفقه فى مشواره الكروى.

ولقد عين مدير فنيا لنادى الزمالك فى نوفمبر 2008، واستطاع أن يحقق مع القلعة البيضاء إنجازات كبيرة جعلت الزمالك يحتل المراكز الأولى بالدورى المصري.

وكانت جنى ابنة حسام حسن، قد ارسلت رسالتها للمسئولين تشكو حزنها عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك بأنهم حرموها من رؤية والدها وبدلا من تكريمه لتلك السنين قاموا بحبسه، ودعت من الله أن يعود لهم سالماً، ويعتبر حسام حسن من مواليد مصر حلوان اغسطس 1966.

رسالة جنى ابنة حسام حسن
مظاهرات بورسعيد مظاهرات لحبس العميد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *