نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

بالتفصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول بوابة الأزهر الالكترونية برقم الجلوس- موقع اليوم السابع

موقع الأزهر التعليمي

كان من المتوقع اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 اليوم الأربعاء عبر بوابة الأزهر التعليمي الإلكتروني ومعرفه أيضا أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري 2017 طبقا لما نشر على بعض المواقع، بناءا على تصريح وكيل الأزهر الشريف عباس شومان.

حيث انتهى كل المسئولين عن أعمال الكنترول من أعمال التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات، ونوه أيضا عباس شومان إلى حرصه الشديد على عدم تسريب أي معلومات من داخل لجان الكنترول لأي شخص مهما كان مكانته الاجتماعية، لعدم الوقوع ى نفس مأزق نتيجة الثانوية العامة 2017.

ولم يصرح وكيل الأزهر الشريف عن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 قسمي العلمي والأدبي لأراحه الطلاب بدل من قلق كل يوم، وحتى الآن لم تظهر بعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية والمواقع الأخرى التي تقوم بشراء النتائج زي اليوم السابع والوطن وفيتو.

ومن يرغب بمعرفه نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول برقم الجلوس يرجى من كل طالبة وطالب ترك رقم الجلوس والشعبة العلمية أو الأدبية بتعليق أسفل المقال، نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2017 من هنا.

تحديث ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول:

حان وقت أعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 من قبل بوابة الأزهر الشريف الإلكتروني ونشر أسماء أوائل شهادة نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 خلال الساعات القادمة.

أقرا أيضا : نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2017 بوابة الأزهر الإلكترونية

لم يصرح بعد موقع الأزهر التعليمي عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 ولم ينشر صور وأسماء أوائل شهادة الثانوية الأزهرية 2017 تابعونا خلال الساعات القادمة.

 نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2017

ظهر صباح اليوم أسماء أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وقام الشيخ أحمد الطيب بتهنئة كل طالب وطالبة من خلال اتصال تليفون وخلال الساعات القادمة ستظهر نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2017.

أطلقت مشيخة الأزهر الخط الساخن لتمكين الطلاب من معرفه النتيجة ولكنها تراجعت عن قرارها وقامت بعدم البوح عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017.

 نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 خلال الأيام القادمة :

سيقوم وكيل الأزهر عباس شومان باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 منتصف شهر يوليو الحالي وسيتمكن الكل من معرفتها عبر موقع الأزهر التعليمي.

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *