pokemon go

“بوكيمون” هوس العالم وسخرية المصريين واختراق الخصوصية

بوكيمون جو هو الأسم الأكثر تداولا خلال تلك الأيام، هى مجرد لعبة يتم تحميلها على الأجهزة الذكية بنظام الأندرويد أو عبر الآى فون ولكنها قلبت العالم رأساً على عقب وجعلت الجميع يقدم على تحميلها بشكل جنونى خلال الدقائق بملايين المستخدمين.

يعود تاريخ بوكيمون الذى يجمع بين لعبة قديمة وتحديث جديدة جعلها رائدة على الألعاب الإلكترونية على الهواتف أو الآى باد، وأصبح الجميع يقوم بتجميع بوكيمون من أى مكان، حتى وصلت السخرية بهم على مواقع التواصل الإجتماعى فى جمع البوكيمون.

وأشارت التقارير أن لعبة بوكيمون أصبحت خطر وإدمان على جميع لاعبيها، حيث أن الجميع يقضى أوقات كثيرة أمام شاشة بوكيمون تعادل أوقات تصفحه على الإنترنت أو على تويتر، وأصبحت بوكيمون الأكثر بحثا على جوجل فى مصر كما حصلت التريند بموقع تويتر عالمياً.

أصبح هوس لعبة بوكيمون يصيب الجميع، وتنافسوا فى اللعب على تلك الجيم التى لاتتعدى نصف شهر منذ إصدارها من قبل شركة نينتندو للألعاب التى أصدرت فى أول يوليو 2016.

[highlight color=”yellow”]الكوميكس الساخرة حول بوكيمون:[/highlight]

بمجرد نزول لعبة بوكيمون وارتبط معها سخرية بالغة من قبل المصريين وألطقوا النكات والسخرية الواسعة بعد الضجة الكبيرة التى قامت بها بوكيمون مع انتشارها على الهواتف الذكية، والتى أصبحت حديث العالم فى غصون أيام.

كوميكس على بوكيمون بوكيمون تعليقات ساخرة على البوكيمون

تربصات لعبة بوكيمون:

أصبحت لعبة بوكيمون صيدة سهلة لكل مستخدميها، حيث تربص اللصوص بكل من ينتبه بداخل جواله من أجل أن يجد بوكيمون ليجعلوه صيدة لهم من أجل الحصول منه على أموال وسرقته فى أماكن نائية بعد أن أصبح عقله بداخل تلك اللعبة الصعيرة.

من ناحية آخرى رصدت تقارير تفيد بأن اللعبة تقوم بالتجسس على هاتف مستخدمها والإطلاع على رسائله الخاصة بتقنيات لا يعرفها أحد.

وتجاوزت أرباح الشركة المنتجة لبوكيمون التى تخطت المليارات الدولارات فى خلال زمن قصير جدا مع جذب اللعبة لكثير من المستخدمين فى كافة أنحاء العالم والولايات المتحدة الأمريكية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *