موقع الازهر التعليمي

اليوم السابع نتيجة الثانوية الازهرية 2017 الدور الثانى – إلكتروني موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس “فور اعتمادها”

موقع الازهر التعليمى

تنطلق نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2017 فى الظهور فى غصون ساعات قليلة وننشرها لكم فور اعتمادها لتكون أمام الطلاب للحصول عليها فى أى لحظة مع تقرير على مدار الساعة بمراحل وصول نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثانى.

يتداول الطلاب بعد قليل درجات نتيجة الثانوية الازهرية 2017 التى تعلن رسميا على الموقع الإلكتروني للأزهر الشريف، حيث تم بالفعل اعتمادها ووصلت نسب النجاح 41% وتم وضع الأوائل على كل قسم علمي وادبي بالثانوية الازهرية اليوم.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، لم ترأف مشيخة الأزهر بالطلاب الذين دبً بهم الخوف مع إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية، ولم تقوم بنشر أى درجات طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية أمام التلاميذ عقب اعلان الأوائل وتم تأجيل إعلان النتيجة ساعات قادمة، لا يمكن أن نحدد موعد ولكن يتم الرجوع إلى مشيخة الأزهر.

نتيجة الثانوية الآزهرية الدور الثاني 2017:

يمثل تصفح نتيجة الثانوية الازهرية 2017 على موقع اليوم السابع أفضل البحث للطلاب الأزهريين حيث تحصل مجلة اليوم السابع على حقوق نشر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية عن طريق رقم جلوس الطالب، ولذا لم يضع اليوم السابع أى مواضيع تتعلق بإعلان النتيجة اليوم، وسوف يتم نشر لكم كافة الأخبار على موقع اليوم السابع وروابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية بالتعاون مع موقع الأزهر التعليمي أو من خلال بوابة الأزهر الشريف هنا.

أجرى الطيب مكالمة هاتفية ظهر اليوم يهنئ أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 على هذا النجاح الباهر، وفيما يلى ينشر لكم الخبر بجد أسماء جميع الطلاب المتفوقين من أوائل الجمهورية فى نتائج إمتحانات الثانوية الأزهرية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، نحن بصدد ظهور نتيجة إمتحان الثانوي الازهرى بجميع المحافظات فى الساعات القادمة، ولن يتأخر أى طالب على الحصول لنتيجته بالدرجات والنسبة العامة فى كافة المواد، وتنسيقه المتوقع للقبول بالكليات القمة أو الأدبية أو الهندسة والبترول.

موقع اليوم السابع:

يعلن موقع اليوم السابع نتيجة الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية ويمكن للجميع التعرف على درجاته بكل سهولة على اليوم السابع بعد توقف موقع الأزهر الشريف عن العمل .

http://www.youm7.com/

نتيجة الشهادة الأزهرية 2017، نحن بصدد الإعلان عن نسب ودرجات نتائج الصف الثالث الثانوى الأزهرى للمعاهد الأزهرية على مستوى المحافظات غدأ الخميس وإعلان أسماء وصور أوائل الشهادة الأزهرية من الثانوية على الموقع الرسمي لبوابة الأزهر التعليمية.

تبدأ نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2017 فى الظهور خلال الأيام المقبلة، وذلك حسب تصريح خاص من الدكتور عباس شومان بأن نتائج إمتحانات الشهادة الثانوية الآزهرية كأقصى موعد لها السبت المقبل منتصف الشهر الجاري، نظرا لقرب الإنتهاء من رصد جميع طلاب الصف الثالث الثانوى العام الآزهرى بجميع لجان الكنترولات الموزعة بجميع محافظات مصر.

وكان طلاب الثانوية الأزهرية بدأوا الإمتحانات فى السبت 28 من مايو الماضى بمادتى الفقه والميكانيكا لطلبة الشعبة العلمية من الثانوية الأزهرية، واستمرت الإمتحانات قرابة أكثر من شهر نظرا لكبر عدد مواد الثانوية الأزهرية، وقامت صفحات الغش الإلكترونية مثل بالغش اتجمعنا وشاومينج فى نشر نماذج إجابات للنحو والبلاغة والحديث والجبر والهندسة، ولم تترك أسئلة القرآن الكريم من النشر عبر الإنترنت بمجرد دخول الطلاب اللجان.

اوائل الثانوية الازهرية 2016
اوائل الثانوية الازهرية 2016

[highlight color=”yellow”]تسريب نتيجة الثانوية الأزهرية:[/highlight]

لم تترك صفحات الغش وزارة التربية والتعليم فى حالها، ولكنها تدخلت فى نتيجة الثانوية الآزهرية 2016 وأعلنت أنها قادرة على نشر النتائج ورفع درجات الطلاب من داخل الكنترول، وهذا ما تم نفيه من مشيخة الأزهر وتم تشديد الرقابة على درجات الطلاب والكنترولات ليحصل كل طالب على درجاته.

وأصبحت الصفحة تنشر درجات الطلاب وتقوم برفعها مقابل كروت شحن تقوم بالنصب على الطلاب، وأعلنوا أن النتائج تم طباعتها ولا يمكن التلاعب فيها بعد تلك الساعة.

[highlight color=”yellow”]أوائل الثانوية الأزهرية 2016:[/highlight]

يترقب آلاف الطلاب لحظة إعلان أوائل الثانوية الأزهرية، من خلال سماعها عبر الراديو أو قنوات التليفزيون ولكن مع العصر الحديث يتوافر الأنترنت الذى يرصد إعلان أوائل الثانوية الآزهرية من خلال المؤتمر الصحفى المقرر للدكتور عباس شومان لاعلان قائمة اوائل الطلاب المتفوقين بالثانوية الآزهرية 2016.

ونرصد لكم لحظات من إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2015..

[highlight color=”yellow”]نتيجة الثانوية الآزهرية على اليوم السابع:[/highlight]

يحصل طلاب الثانوية الأزهرية على نتائجهم من خلال صحيفة اليوم السابع الإلكترونية، ووعدت صحيفة اليوم السابع قراءها بنشر نتائج إمتحان الشهادة الثانوية الآزهرية فور اعتمادها من الشيخ أحمد الطيب، وسيتم الإستعلام لكل طالب برقم جلوسه ليحصل على الدرجات فى جميع المواد وأينما يكون الطالب يحصل على نتيجته.

[highlight color=”yellow”]موقع الآزهر التعليمي 2016:[/highlight]

تم تحميل نتائج الثانوية الأزهرية على موقع الأزهر التعليمي لتكون جاهزة بمجرد لحظة الإنطلاق واعتمادها لتصبح متاحة أمام جميع الطلاب، وتم تحديث الموقع بكافة الإعدادات اللازمة ليستوعب أكبر عدد من الطلاب وعدم تعرضه للتوقف أو الإختراق من قبل بعض الهاكر الذى ينشرون رسالتهم فى اتهام التعليم بالفاشل فى مصر.

وتكون هناك صفحة مخصصة لإعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 من خلال بوابة النتائج المصرية للأزهر الشريف ليتم الإستعلام عن نتائج الإمتحانات بطريقة سهلة عبر رقم الجلوس لكل طالب.

http://www.azhar.eg/education/eduresults

الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية
الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية

[highlight color=”orange”]الثانوية الآزهرية على الخبر بجد:[/highlight]

[padding right=”10%” left=”10%”]يبقى لنا دور كبير فى إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2016 من خلال موقعنا خاصة مع ترقب أكثر من 160 ألف طالب حول نتائج الإمتحانات، لذا ستكون النتائج جاهزة ومكان خاص للبحث برقم الجلوس فور اعتمادها والإنتهاء من المؤتمر الصحفى الخاص بإعلان أوائل الثانوية الآزهرية وتكريمهم، ومن ثم تصبح النتائج بالدرجات متاحة أمام جميع الطلاب.[/padding]

 

شارك وشير للموضوع واحصل على نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال تعليق بسيط به رقم الجلوس فقط وستكون حاضرة أمامكم النتائج بمجرد اعتمادها حتى لو انت مشغول فى وقت ظهورها يمكن أن تتلقى رسالة عاجلة من إدارة الموقع بها درجاتك وبالتوفيق للجميع بالنجاح والتميز.

 

آخر تحديث اليوم الأربعاء 13/7/2016:

يضع المصححون اللمسات الأخيرة على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 من أجل أن يحصل كل طالب على حقه، وأن أى تأخير فى إعلان النتائج سيكون فى صالح الطالب من أجل أن يتم مراجعة ورقته أكثر من مرة لتكون كل درجه فى صالح الطالب، وكأقصة تقدير لها هو ظهورها فى خلال ساعات فقط على أن يتم إعلان أوائل الثانوية الآزهرية مساء الأربعاء، والنتيجة على الإنترنت الخميس، وبالمدارس السبت المقبل.

 

آخر تحديث اليوم الأحد 13-7-2016 15:22 :

أعلنت مشيخة الأزهر أن نتيجة الثانوية الأزهرية ستكون فى خلال ساعات قليلة، حيث يجرى عليها النظرة الأخيرة وترتيبها على الموقع الإلكترونى لبوابة الأزهر التعليمية لتنشر فور اعتمادها وتم حصد الأوائل الأعلى فى الدرجات وترتيبهم حسب الحروف الأبجدية على مستوى الجمهورية.

أحدث أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية:

لم تعلن بوابة الأزهر عن موعد محدد لنتيجة الثانوية الأزهرية ولكن تركتها لموعدها المفاجئ حتى لايزداد القلق ويصيب الطلاب فتكون لحظة إعتمادها مفاجئ للجميع، وبمجرد إعلانها سيتم نشرها لكم فى الحال.

آخر تحديث اليوم الأربعاء الساعة التاسعة مساءً:

لم يبدو أى مؤشرات توحى بإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم، وننتظر إلى الغد الخميس ومن ثم إعلانها على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف وإعلان الأوائل فى جميع محافظات مصر { القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، بورسعيد، الغربية، المنوفية، الدقهلية، الشرقية، البحيرة، القليوبية، السويس، كفر الشيخ، الإسماعيلية، المنيا، الفيوم، أسيوط، سوهاج، قنا، أسوان، البحر الأحمر، شمال سيناء}.

آبرز تحديث اليوم الخميس الساعة 2:15 صباحاً:

لم تصدر أى أخبار عن الموعد النهائى حول نتيجة الثانوية الازهرية 2016 ولكن التوقعات تشير أنها فى خلال الساعات القادمة وإعلان الأوائل أولا ثم إعلان نتيجة باقى الطلاب على بوابة الازهر الالكترونية.

آخر تحديث اليوم الجمعه 15/7/2016 الساعة 4:30 عصراً:

أعلن وكيل الأزهر، أن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية غدا السبت وهو الموعد النهائى لنشر نتيجة الثانوية الأزهرية، ولقد ظل الطلاب ساعات ينتظرون إعلانها بعد إعلان الأوائل ولكن تأخرت النتائج لحين الإنتهاء من رصدها بالكامل وإعطاء كل طالب حقه ولذلك نباشر معكم خلال ساعات نشر لكم نتيجة الثانوية الأزهرية على موقع الأزهر التعليمي وبرقم جلوس كل طالب.

تحديث اليوم السبت 3/9/2016:

بعد أن قدم لكم موقع “الخبر بجد” نتيجة الدور الأول للثانوية الأزهرية، وتشهد تناول الأحداث لكم بالتفصيل، نتابع معكم اليوم السبت وموعدنا مع ظهور نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2016 بالتعاون مع بوابة الأوهر التعليمي.

8 تعليقات

  1. لو سمحت عاوز النتيجه بالدرجات مع التفصيل لو مش هتعرفوا خلاص متحيبوهاش هبقي أشوفها من المعهد

    رقم الجلوس ١٥١٧٤١

  2. ممكن تظهر النتيجة النهاردة عاوزين نعرف عشان نرتاح .انا رقم الجلوس ٣٣٧٧٢….القسم الادبى

    1. لوسمحتو النتيجة فعلا ظهرت ممكن نعرفها انا تعبان جدا لو سمحتو رقم الجلوس ٣٣٧٧٢ القسم الادبى محافظة الجيزة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *