نتائج البكالوريا بالجزائر

رسمياً “bac.onec.dz” الديوان الوطني للإمتحانات يعلن نتائج البكالوريا 2016 بالجزائر إمتحانات شهادة الباك

نتائج الباك 2016

ازدادت الروابط المضلة حول إعلان نتائج البكالوريا 2016 ولكن ننشر لكم الموقع الرسمي إلكترونيا من الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، والذى يتم البحث من خلاله على بكالوريا دورة ماي 2016 حسب رقم التسجيل.

لقد أعلنت الدكتورة نورية بن غبريت عن إعلان نتائج شهادة البكالوريا فى جميع ولايات الجزائر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13/7/2016 فى تمام الساعة الثامنة مساءا، وبذلك تكون النتائج موضوعة على موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات فى تلك اللحظة التى يتوافق فيها الساعة 22:00 حسب توقيت دولة الجزائر.

ويمكن لطلاب الشهادة الثانوية الحصول على نتائج البكالوريا 2016 عبر هذا الرابط http://bac.onec.dz/ والذى تم الإعلان عليه عن نتائج الشهادة الثانوية العامة برقم التسجيل فقط يستطيع أى طالب أن يحصل على درجاته فى الحال وبكل سهولة ويسر.

وتمكنت وزارة التربية الوطنية من تصحيح كافة علامات الطلاب فى أوراق إمتحانات البكالوريا للعام الدراسي الحالى 2015/2016، واستطاع حوالى 818.565 طالب وطالبة من إجتياز الدورة الأولى من جوان، وبالرغم من أن البكالوريا شهدت بعض التسريبات على الإمتحانات فى كافة الفروع.

نتائج البكالوريا 2016:

الآن أصبحت متاحة نتائج البكالوريا على الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات ويمكن لأى طالب الحصول عليها بعد كتابة رقم التجسل الخاص والحصول على العلامات كاملة فى دورة جوان لنتائج شهادة البكالوريا.

تعرف على نتائج البكالوريا 2016 للشعبة العلمية والأدبية لإمتحان شهادة الثانوةي العامة الآن على مستوى ولايات الجزائر يمكن أن تحصل على العلامات لك فى كافة الإختبارات المقررة بنتائج إمتحان الشهادة الثانوية التى تم الإعلان عنها فى تلك اللحظة.

ويمكن ان تترك لنا تعليق به رقم التسجيل للرد على استفسارتكم فى جلب لكم نتائج البكالوريا في الجزائر، وسيتم الرد فورا على جميع استفسارتكم

ألف مبروك مقدما لجميع الناجحين.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *