نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2016

“كى جى”نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2016/2017 ادارة المنتزه برقم الملف للمدارس التجريبية

تنسيق المدارس التجريبية

ينتظر أولياء الأمور الإعلان عن نتائج تنسيق رياض الأطفال الخاصة بمحافظة الإسكندرية، وسيتم إعلانها على البوابة الإلكترونية لرياض الأطفال بالإسكندرية أو من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية لإعلان الطلاب المقبولين للعام الدراسي 2015/2016.

والجدير بالذكر أن التقديم لتنسيق رياض الأطفال بدء من أول يونيو وانتهى بعد شهر، وتم وضع الشروط اللازمة من بينها عمر الطفل يزيد عن 4 سنوات وحتى 6 سنوات، وإلتزام المتقدمين بالتوزيع الجغرافي والسكن عن طريق المدون بالبطاقة الشخصية.

وشملت مصاريف رياض الأطفال بالمدارس الحكومية 149 جنيها وحتى وصول نشرة مصروفات العام الدراسي 2017/2016، على أن يتم سداد المصروفات المعلن عنها فى خلال 15 يوماً من إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال.

بينما فى المدارس القومية يستمر التقديم حتى 15 يوليو والذى بدأ من 15/6/2016 ولمدة شهر كامل على أن تعلن النتائج فى أول أغسطس المقبل، حتى يتم مراجعة جميع المتقدمين من الأطفال وانطباق الشروط عليهم.

وتشمل مصروفات المدراس اللغات المتميزة قيمة 1469.8 وزيادة 10% لحين وصول نشرة المصاريف الخاصة بالعام الدراسي، وتنطبق عليهم فترة زمنية لسداد الرسوم منذ إعلان النتائج.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال للمدراس التجريبية:

نحن بإنتظار إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال للمدارس التجريبية فى الأيام المقبلة، ويتم إعلانها مطلع الشهر المقبل، على أن نفيدكم بكل ماهو جديد ليخص إعلان تنسيق الأطفال لعام 2017 وإكتمال قبول طفلك فى الحضانات الخاصة والحكومية.

سيتم توفير رابط مباشر للإستعلام عن نتائج رياض الأطفال بمحافظة الإسكندرية، وكذلك فى المحافظات الآخرى مثل القاهرة والجيزة سوف نتولى ظهور لكم نتيجة تنسيق رياض الأطفال فى مستوى محافظات مصر بمجرد الإنتهاء منها وتوافرها بشكل رسمي.

يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض أطفال الإسكندرية 2017 للمدارس الخاصة والحكومية فى خلال الأيام المقبلة ونكشف لكم رابط الإطلاع على نتيجة ابنك على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *