سعر الكهرباء

فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2016 أسعار شرائح النور برقم العداد بعد رفع الدعم

سيتم رفع فاتورة الكهرباء تدريجياً حتى يتم الإلغاء التام للدعم على أسعاء الكهرباء فى مصر وذلك بعد تطبيق الجدول الزمنى المقرر لمجلس الوزراء فى عام 2014، ويستثنى من ذلك الشرائح الأولى التى تخص محدودى الدخل.

وننشر لكم الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء بعد الزيادة عليها وفقا لما تم الإتفاق عليه لإزالة الدعم على الكهرباء، وننشر لكم ثبات الشرائح الثلاث  الأولى خلال عام 2016 حيث يكون سعر الشريحة الأولى يتراوح من 0 وحتى 50 كيلو وات وتكون بسعر 7.5 قرش للكيلو وات، بينما الشريحة الثانية التى تبدأ من 51 وحتى 100 كيلو وات وهى تبلغ 14.5 قرش للكيلو وات، بالنسة للشريحة الثالثة من العداد تتراوح من 150 وحتى 200 كيلو وات بسعر 16 قرشاً.

وتكون الزيادة على باقى الشرائح بعد الثالثة من الرابعة وحتى السابعة والتى يتم رفع الدعم منها بشكل نهائى خلال العشر سنوات القادمه، بعد مده من 5 سنوات لتصبح تكلفة الشريحة الرابعة 35 قرشاً، والخامسة 44 قرشاً، والسادسة تصل إلى 71 قرشاً، والسابعة 71 قرش.

وننشر لكم معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة بك من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة من خلال الشركات المتاحة للإسكندرية، وشركة القناة، ومصر الوسطي، شمال وجنوب الدلتا، شمال القاهرة، شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

واستعلم أونلاين على موقع “الخبر بجد” عن فاتورة الكهرباء عن طريق إدخال قراءة العداد أو الإستعلام المباشر عن فواتير الكهرباء فى أى مكان داخل الجمهورية استعلم الآن.

شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء:

شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء:

شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء:

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *