نتائج التوجيهي بفلسطين

التوجيهي الآن.. نتائج الثانوية العامة 2016 وزارة التربية والتعليم العالي فلسطين eservices.mohe.ps/tawjihi

نتائج التوجيهي 2016 برقم الجلوس

ننشر نتائج التوجيهي 2016 والتى تم الإعلان عليها بالفعل وحصريا لكم الإستعلام برقم الجلوس فقط لنتائج الثانوية العامة في فلسطين من خلال وزارة التربية والتعليم ابحث واعرف درجاتك حالا.

أعلنت منذ قليل وزارة التربية والتعليم العالي بدولة فلسطين عن إعلان نتائج إمتحان شهادة الثانوية العامة بها فى تمام الساعة العاشرة من صباح غداً الأثنين على الموقع الإلكتروني للتوجيهي، وتزينت الصفحة بساعة رقمية تقوم بالعد التنازلى وأعربت عن أرق التهانى والتبريكات للطلاب بالثانوية العامة متمنين لهم النجاح ومستقبلا زاهراً.

وسيتم الإستعلام لهذا العام عن نتائج التوجيهي 2016 عبر رقم الجلوس لكل طالب وليس بالإسم كما بالأعوام السابقة، وذلك لسهولة الحصول على درجاتك فى إمتحان شهادة الثانوية العامة للقسم العلمي والأدبي على وزارة التربية والتعليم.

والجدير بالذكر أن بلغت نسبة النجاح بالعام الماضى إلى 79.2% لجميع أقسام الثانوية العامة على مستوى القطاعات الإدارية بفلسطين، وتعلن وزيرة التربية والتعليم العالي أوائل الثانوية العامة من التوجيهي خلال المؤتمر الصحفى المنعقد غدا فى تمام الساعة التاسعة صباح الإثنين.

ويمكن أن تستعلم عن نتيجتك مباشرة على موقع الخبر بجد عن طريق رقم الجلوس فى أقل من 20 ساعة من الآن، وتحصل على درجاتك ودرجات جميع أصدقائك وتعرف ترتيبك بالمدرسة ثم قبولك فى الكلية المراد بها بكل سهولة ويسر.

 

ويمكن أن تترك لنا تعليق به رقم الجلوس ليتم نشر لكم الدرجات فور توافرها لدينا واعلامكم بها على فور السرعة لتكون أمام الطلاب مع دقات الساعة العاشرة صباح الأثنين بجميع المدن الفلسطينية للتعرف على نتائج التوجيهي 2016 لإمتحانات الثانوية العامة.

آخر تحديث اليوم الأحد 10/7/2016:

باقى 7 ساعات على إعلان نتائج إمتحانات الثانوية العامة 2016، وذلك بجميع مدن فلسطين ويتم نشرها لكم فى الحال وتتوافر لدينا قوائم أوائل الطلاب من القسم العلمي والأدبي.

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *