الساعة الان فى مصر

الساعة الان.. تغيير التوقيت الصيفى اليوم وحقيقته فى مصر

الساعة كام

بدأ الجميع يبحث عن معرفة الساعة فى مصر فى تمام الساعة الثانية عشر، وذلك حسب قرار الجمهورية لبداية التوقيت الصيفي فى الأسبوع الأول لشهر يوليو، وجرت العادة مع تغيير الساعة فى بداية اليوم الجديد من نهاية الأسبوع ويوافق الخميس ليلاً.

ولكن سرعان ما قامت الحكومة بإلغاء هذا القرار، ولكن الكثير أحتار بين تلك القرارات التى تصدر ثم تُلغى فى نفس ذات اللحظة، وعدم أخذ قرار حاسم يخص عودة التوقيت الصيفي.

ووجد الكثيرون فى ساعة الهواتف الشخصية لهم تنبهم بتغيير الساعة ويتم تقديمها لتصبح من الساعة 12 إلى الساعة الواحدة صباحاً، لذلك تسائل الكثيرون عن موعد الساعة فى مصر حسب التوقيت وبعد عودة التوقيت الصيفى.

الساعة الان:

لذلك نعلن لكم عن ثبوت الساعة كما هى ولم يحدث عليها أى تغيير، حيث قررت الحكومة بإلغاء التوقيت الصيفى قبل تطبيقه بثلاث أيام فقط، وكان مقرر تطبيقه اليوم الجمعه 8 يوليو/تموز فى مصر لعام 2016 بمجرد إنتهاء شهر رمضان.

وقامت الحكومة بدراسة متعمقة وجدت خسائر فادحة تكون عائدة نتيجة للعمل بالتوقيت الصيفى، وسيتم تأثيره على كثير من الأعمال وتغيير المواعيد سيحدث إرباكا كبيرا وإعادة تنظيم الموعد من جديد، وهذا سيعطل موكب النهضة والعمل.

ولقد ارتبط التوقيت الصيفي بمصر زمناً طويلا يعود إلى عهد الفراعنة، ولكنه لم يتم العمل به فى السنوات الأخيرة وتظل الساعة كما هى منذ شروق الشمس إلى غروبها.

فالساعة فى مصر كما هى لا يتم زيادة أو نقصان منها واظبط ساعتك الأصلية كما كانت بالأمس ولم يحدث لها أى تغيير، واظبط ساعتك على ساعة موقع “الخبر بجد” وهى الساعة الرسمية للعمل فى مصر

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *