طائرة مصر للطيران

إسرائيل: العثور على حطام الطائرة المصرية المفقودة بأحد شواطئها

رجح مصدر مسئول أن الحطام الذى وجد اليوم فى أحد شواطئ نتانيا فى إسرائيل يعود إلى حطام الطائرة المصرية، والتى سقطت فى البحر المتوسط فى منتصف مايو الماضى، ولا يزال لغز إختفائها محيُرا لجميع الجهات حتى تلك اللحظة، وحاولت السلطات وضع أسباب أولية أدت إلى إنهيار الطائرة فى غصون دقائق من أعلى السماء وحتى قاع البحر.

ولقد أصدر نتنياهو قرار بإرسال الحطام الذى تم العثور عليه اليوم إلى السلطات المصرية، وذلك خلال جولته فى أديس بابا اليوم، ليتم نقل الحطام فى أقرب وقت ممكن ليتم التعرف عليها للوصول إلى ملابسات الحادث.

ولقد راح أكثر من 66 شخص على متن الظائرة المصرية وجميع أفراد الطائرة قد توفيوا ولم يبقى أحد منهم على قيد الحياة، وتم العثور على أشلاء من الركاب بالقرب من الشواطئ وكذلك الصندوق الأسود للطائرة ليتم تحليله والكشف عن السبب الرئيسى فى تحطيم الطائرة.

وكانت الطائرة المفقودة والتابعة لمصر للطيران فى طريقها من باريس إلى القاهرة، إلا أنها اختفت من الردارات وتم فقد الإتصال بها ويرجح بأنها تم تفجيرها من قبل الجماعات الإرهابية.

ولم تفسر السلطات المصرية عن إعلان رسمي يؤكد سبب إنهيار الطائرة المصرية، حيث كشفت مصادر بأن جميع الركاب بالطائرة كانوا يحاولون إخماد النيران التى نشبت بها حسب الأصوات التى صدرت من غرفة قيادة الطائرة، ولايزال كشف الغموض غير واضح حتى تلك اللحظة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *