جحيم فى الهند يوتيوب

فيلم “جحيم فى الهند” يتصدر إيرادات السينما المصرية فى اليوم الأول لعرضه

جحيم فى الهند، تمكن الفيلم المعروض بسينما مصر أن يحجز مقعدا بين المشاهدين ويصبح الأول على كرسي المنافسة القوية بين أفلام عيد الفطر، حيث لقى جحيم فى الهند إقبالا كثيفا من قبل المتابعين للسينما خاصة فى تلك الأيام التى يرغب الجميع فى الخروج والإستمتاع خارج المنزل سواء فى السينما أو فى الحدائق.

وحقق جحيم فى الهند لأول أيام عرضه فى عيد الفطر المبارك رقماً قياسيا ويصل إلى 3 ملايين ونصف فى يوم واحد فقط وبذلك يتخطى فيلم شد أجزاء لمحمد رمضان بالعيد الماضي.

والجدير بالذكر أن فيلم جحيم فى الهند من بطولة الفنان الصاعد محمد إمام وياسيمن صبري وأحمد فتحى ومن تأليف مصطفى صقر، ومن إنتاج نيو سنشري وتوزيع دولار فيلم، كما يشارك نخبة وكوكبة من النجوم التمثيل بجانب دور البطولة الفنان بيومي فؤاد.

وتمكنت الرقابة على السينما من منع تصوير الفيم وإنتشاره عبر مواقع التواصل الإجتماعى أو عبر اليوتيوب مما جعل فيلم جحيم فى الهند يحقق أكبر الإيرادات فى تاريخ السينما المصرية لأفلام العيد.

ويمثل جحيم فى الهند فكرة جديدة مختلفة من نوعها تقدم كوميديا من نوع آخر واعتبرها ناقدى السينما خطوة للإمام وتجديد غير معتاد عليه من قبل الأفلام المصرية، وهى تمثل نقطة فارقة فى نجومية الفنان محمد إمام.

ويشارك نجم مسرح مصر حمدى مرغنى فى بطولة فيلم جحيم فى الهند، وكان هذا سر إختفاءه من مسلسلات رمضان لهذا العام حيث أنه أراد أن يجعل خطوته فى هذا الفيلم المعروض فى العيد ويكون ظهور فردى وخاص يؤهله إلى مستقبل أفضل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *