موقع اليوم السابع: ننشر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 نظام ثلاث وخمس سنوات للقبول بالجامعات والمعاهد الحكومية

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016

انتهى مارثون ظهور نتيجة الدبلومات االفنية لعام 2016 خلال الايام الماضية، وأنطلق طلاب التعليم الفنى فالبحث عن تنسيق الدبلومات الفنية 2016 والحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد الخاصة والحكومية.

وهناك اختلاف بين تنسيق الدبلومات الفنية 2016 للقبول بالجامعات والمعاهد بين نظامى الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات، حيث أن نسبة القبول للمعاهد والجامعات لنظام الثلاث سنوات لاتقل عن 70 % من مجموع الدرجات الكلى للمواد أما بالنسبة لنظام الخمس سنوات يجب على كل المتقدمين الحصول على نسبة لاتقل عن 75% من المجموع الكلى للدرجات.

وأن تنسيق الدبلومات الفنية 2016 لهذا العام يشترط أقسام معينة من شعب الدبلومات الفنية المطروحة ومنها دبلوم زراعه وتجارة وصناعه تخصص ترميم أثار.

وأن قائمة الكليات المطروحة للقبول بالجامعات والمعاهد الخاصة من تنسيق الدبلومات الفنية 2016 هم كلية التجارة والزراعة والأثار والهندسة ويجب على كل الطلاب التعليم الفنى معرف كل الأخبار عن تنسيق الدبلومات الفنية 2016 من خلال رابط بوابة التعليم الفنى والتوفيق للجميع.

تحديث الثلاثاء 12-7-2016 : 

تنسيق الدبلومات الفنية 2016 وموعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016

يشترط تقديم كل رغبات الدبلومات الفنية 2016 عبر بوابة التعليم الفنى الألكترونية وننتظر معا موعد التقديم والشروط المطلوبه من طلاب التعليم الفنى نظامى الثلاث والخمس سنوات.

تحديث نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 اليوم السابع:

سجل جميع طلبة الدبلومات الفنية رغباتهم عبر بوابة التعليم الفنى وذلك المتفوقين المحبين استكمال المسيرة العلمية، ونحن نتابع معكم طلابنا نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016.

تحديث نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 بوابة الحكومة المصرية 

من المتوقع ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 عبر بوابة الحكومة المصرية عقب الانتهاء من نتائج الثانوية العامة 2016 والانتظار يعلم الصبر والتوفيق للجميع.

تحديث نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 :

من المتوقع ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات المعادلة 2016 اليوم الخميس عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور الهلالى الشربينى.

اطبع بطاقة الترشيح من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية الالكترونية لكل طلاب المترقبين نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 نظان ثلاث وخمس سنوات خلال الساعات القادمة.

ونحن نتعاطف مع طلابنا نظرا لتاخير ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 نظام ثلاث وخمس سنوات زراعى وصناعى وتجارى وركنها لاخر المطاف من ظهور نتائج الثانوية العامة 2016 وتنسيقها بجميع المراحل.

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *