“بالأرقام ” حالا نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثانى “صناعى تجارى زراعى ” فيتو الان

"بالترتيب" نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثانى "صناعى تجارى زراعى " فيتو الان

أعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور الهلالى الشربينى نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كل الشعب والتخصصات ” دبلوم صناعه ودبلوم زراعه ودبلوم تجارة ودبلوم فندقى ” اليوم الأحد 3-7-2016، وسيتم نشر أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2016 عبر بوابة التعليم الفنى.

وبلغنا أن نسبة نجاح نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كل المحافظات القاهرة والمنيا وأسيوط والمنوفية والجيزة والغربية والبحر الاحمر والشرقية شبيه بالعام الماضى ماعدا بعض الأقسام فى تخصص دبلوم صناعى، ويستطيع طلاب التعليم الفنى البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 من خلال رقم الجلوس وأدخاله بالخانة المحددة له على بوابة التعليم الفنى أو موقع أخرى مثل اليوم السابع وفيتو ومصراوى والوطن.

وأذا تواجد أى نوع من أنواع الضغط على موقع بوابة التعليم الفنى الألكترونية نظرا لتوافد الكثير من طلاب التعليم، ويمكن لكل طالبة وطالبة ترك رقم الجلوس والشعبة والمحافظة التابع لها بتعليق أسفل المقال وسوف يتمكن من الحصول على نتيجته فورا ظهورها.

ويترقب كل منهم نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كل التخصصات ” دبلوم صنايع ودبلوم تجارى ودبلوم زراعى ” لمعرفة مصيره العلمى أى من الكليات والمعاهد الحكومية التى سيتكمل بها مسيرته العلمية.

وسنقدم لكم روابط تحميل نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كل الشعب وكل المحافظات لتسهيل على كل طلاب التعليم الفنى طرق الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2016 من هنا

 http://result.fanymoe.com/main.asp
 تحديث نتيجة الدبلومات الفنية 2016 : 
بعد قليل ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الشعبة الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية عبر بوابة التعليم الفنى، تعرف على أسماء اوائل الدبلومات الفنية 2016 وهم عمر شريف عمر، الحاصل على المركز الثاني، بمجموع 592 درجة من 600، ونسبة 98.67%،مصطفى محمود رمضان، من المدرسة الفنية التجريبية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات الحاصل على المركز الثالث في نتيجة الدبومات الفنية، بنسبة 97.90%،زهراء منصور عبد الستار، بمدرسة الثانوية الصناعية، بكفر صقر، في محافظة الشرقية، بنسبة 97.71% صاحبة المركز الرابع.
 تحديث نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الساعه 18:24 :
ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كل الشعب والتخصصات ومن خلال هذا الرابط http://result.fanymoe.com/main.asp استعلم عن نتيجتك برقم الجلوس والاسم وشعبتك وتخصصك.
تحديث نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثانى بوابة الحكومة المصرية :
سوف يعتمد وزير التربية والتعليم الفنى نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثانى نظام ثلاث وخمس سنوات جميع الأقشام والشعب التى تشمل كل من دبلوم زراعة وصناعه وتجارة خلال الدقائق القادمة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *