نتيجة الدبلومات الفنية 2016

“الثالث” نتيجة الدُبلومات الفنية 2016 بوابة التعليم الفني (صناعى-زراعي-تجاري) استعلم بالمجموع النهائي

أكد مصدر مطلع بجريدة الخبر بجد أن نتيجة الدبلومات الفنية 2016، ظهرت خلال الساعات الأخيرة بعد نشر أسماء اوائل الطلاب على مستوى الجمهورية بجميع الشعب، وكلا النظامين 3 سنوات و 5 سنوات، ويمكنك عزيزي الطالب بالصف الثالث الثانوي الاستعلام الآن.

عبر صحيفة موقع اليوم السابع الالكتروني نعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2016، بوابة التعليم الفني الرسمية، اعرف درجاتك بالشعبة، فقط سجل اسمك ورقم جلوسك وشعبتك، ونقول مليون مبروك وألف تحية لكل المتفوقين والمتفوقات على مستوى الجمهورية.

الجميع أصبح فى حالة ترقب شديد خاصة مع قُرب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، وما هى إلا دقائق وتعلن رسميا النتائج بعد اعتمادها من الوزير وتنشر على المواقع الإلكترونية من الوفد والاهرام والوطن واليوم السابع برقم الجلوس لكل طالب لذلك ترقب معنا نتيجتك وكل أصحابك على موقع الخبر بجد بعد ثوانى.

بدأت تظهر بوادر نتيجة الدبلومات الفنية 2016، بوابة التعليم الفني الالكترونية للإستعلام عن درجات طلبة وطالبات الثانوية الصناعية التجارية الفندقية الزراعية برقم الجلوس، من خلال الرابط الرسمي الالكتروني التالي:

نتيجة الدبلومات الفنية 2016

نتيجة الدبلومات الفنية 2016، مازال الموعد الرئيسي المحدد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 ثابتا عبر دقات الساعة 12 ظهرا، ستعلن بوابة التعليم الفني درجات الطلبة والطالبات الناجحين والنجاحات فى مرحلة الصف الثالث الثانوي.

اعتمد السيد الدكتور الهلالى الشربينى قبل دقائق نتيجة الدبلومات الفنية 2016، ونشرت بوابة التعليم الفني أسماء أوائل الطلاب على مستوى كافة الشعب، دبلوم صنايع تجارة زراعة، برقم الجلوس، فقط كن أول من يعرف درجاته وسجل اسمك وكافة بياناتك.

مع استمرار حالة الترقب من جانب آلاف  الطلاب بالصف الثالث الثانوي منتظرين نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بجميع شعبها، الصناعية والتجارية والزراعية الفندقية، نظامي 3 سنوات وخمس سنوات على موقع بوابة التعليم الفني، لإعلان كشوف النتائج النهائية للناجحين ونسب ودرجات النجاح في كل قطاع من قطاعات التعليم الفني.

كشفت مصادر تعليمية مقربة من جريدة الخبر بجد عن معرفة السبب الحقيقي وراء تأخير إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بجميع الأقسام والفروع، حيث كان من المقرر أن يتم إنتهاء الكنترول الرئيسي وباقي الكنترولات بمختلف المحافظات من رصد كشوف الناجحين وتجميع درجات النظري والعملي، يوم الأربعاء الماضي ومن ثم إعلانها في ديوان عام وزارة التربية والتعليم وموقع بوابة التعليم الفني ثم المدارس صباح الخميس الماضي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

لكن ما حدث هو أنه تم تأجيل موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2016 لأجل غير مسمى رسميا بسبب انشغال وزير التربية والتعليم والفريق المعاون له في محاولة إيجاد حلول لإنهاء أزمة تسريب امتحانات طلاب الثانوية العامة التي تصاعدت بعد المظاهرات الغاضبة لطالبات وطلاب الصف الثالث الثانوي الغاضبين بسبب إلغاء الامتحانات في عدد من المواد وتأجيل المواد الأخري لبعد عيد الفطر.

ووفقا للمصادرنا المقربة على موقع بوابة التعليم الفني المطلعة فإن يوم الخميس الماضي الموافق 30 من شهر يونيو وافق أجازة رسمية بسبب ذكرى ثورة 30 يونيو، وهو ما تم اعتماده عطلة رسمية لجميع المصريين العاملين في القطاعين العام والخاص والحكومي بمن فيهم العاملين في وزارة التربية والتعليم، كما أن يوم الجمعة 1 من شهر يوليو، ويوم السبت 2 من شهر يوليو، عطلة رسمية، لذلك فسوف يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية صباح يوم الأحد المقبل إن شاء الله تعالى.

ومن جهة أخرى أقر الدكتور أحمد الجيوشي أن السيد الدكتور الهلالي الشربيني سيحضر الحفل والمؤتمر الصحفي المنعقد يوم الأحد بمقر وزارة التربية والتعليم الفني، لإعلان نسب النجاح بكافة شعب الدبلومات الفنية الصناعية التجارية الزراعية الفندقية، ونشر بعض فرص العمل بالسوق المصري الحر لخريجي الدبلوم صنايع زراعة تجارة.

موقع اليوم السابع سيتعاون مع بوابة التعليم الفني وجريدة الوطن لنشر نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 شهادة الثانوية التجارية الصناعية الزراعية برقم الجلوس، من خلال الإستعلام من هنا: http://fany.moe.gov.eg.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *