أسماء اوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بوابة التعليم الفنى “fany.moe.gov.eg” وموقع وزارة التربية والتعليم في موعدها

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات 2017 شعبة التجارى الصناعى الزراعى اليوم السابع فيتو

نتيجة الدبلومات الفنية 2017، من المترقب لكم أن يتم اعتماد نتيجة شهادة التعليم الفني الخميس المقبل وذلك نهاية الأسبوع الجاري، حيث تبحث وزارة التربية والتعليم إمكانية انهاء النتائج في ذلك التوقيت، وسوف نتابع معكم لنشر نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لحظة بلحظة ونشرها لكم فور اعتمادها، سوف يتابع لكم موقع “الخبر بجد” ظهور نتيجة الدبلومات الفنية ورفعها للطلاب تابعونا.

نرصد لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2017، والمترقب اعتمادها خلال ساعات قليلة حيث تمكنت كنترولات الإمتحانات من رصد درجات جميع الطلاب عن طريق أرقام الجلوس، ونفيد لكم الموعد النهائى والأخير لإعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية.

رسمت بوابة التعليمة الفني بسمة النجاح على عدد كبير من طلاب الثانوية التجارية الصناعية، الأوئل فى نتيجة الدبلومات الفنية 2017، ممن حصدوا أعلى الدرجات فى كل المواد النظرية والعملية، بعد المجهودات التى قاموا بها خلال العام الدراسي النهائي.

أشاد وزير التربية والتعليم، بدور كافة هيئة المعلمين من اولها لأخرها على إنجاز مهمة تصحيح ومتابعة إمتحانات الدبلومات الفنية رغم الظروف القاسية، ووجه تهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيا لهم التوفيق فى حياته العملية فيما بعد، كما أكد دور تلك الدفعة الجديدة فى نهضة المجتمع والمساعدة فى بناء مصر بأيدى شبابها.

بلغت نسبة النجاح فى الدور الثانى للدبلومات الفنية إلى 89% لنظام الثلاث سنوات الزراعي الصناعي التجاري، 95.5% بالنظام الخمس سنوات، ويعتمدها الدكتور الهلالي الشربيني غدا الخميس وتكون أمام الطلاب خلال ساعات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017:

ننتظر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 للدور الأول، ويمكن للجميع الإستعلام على نتائج الإمتحانات على موقع “الخبر بجد” بكل سهولة ادخل رقم جلوسك أو رقم جلوس أصحابك واحصل على النتيجة بكل سهولة,  وجارى وضعها فى الموعد الرسمي المحدد.

لم يتبقى لنا سوى ساعات قليلة تفصلنا عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية المقررة غدا الأحد للطلاب الثانويين الفنيين من الصناعي، والزراعي، والتجاري، والفندقي، على أن تبث وقائع المؤتمر الصحفى لإعلان نتيجة الدبلومات عبر القنوات الفضائية ويشهد نخبة كبيرة من داخل الوزارة إعلان نتائج الدبلوم الفنى.

وتكون نتيجة الدبلومات الفنية 2016 متاحة على موقع بوابة التعليم الفنى فور اعتمادها، لأن الإستعداد لرفعها يكون من اليوم وتكون جاهزة للنشر خلال ثوانى من اعتماد النتيجة، ويضاف إلى ذلك موقع اليوم السابع، والوفد ومصراوى وفيتو والوطن فى إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بكافة الشعب التابعة لها.

بوابة التعليم الفنى:

يأتى الدور البالغ الأهمية والركن الذى يبحث عنه الطلاب هو كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية ويكون ذلك بمساعدة فريق عمل موقع “الخبر بجد” عن طريق توفير لكم عدة روابط خلال الساعات المقبلة بجميع المحافظات ولأى طالب بداخل جمهورية مصر العربية تطلع على نتيجة الدبلومات الفنية بكل سهولة ويسر ومن أكثر من رابط.

تستعد وزارة التربية والتعليم لإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2017، وذلك خلال الأسبوع المقبل، حيث كان مترقب أن يتم اعتمادها غداً الخميس في مؤتمر صحفي، ولكن تم تأجيلها لبعد عيد الفطر المبارك، وسوف تعلن بعد ساعات بوابة التعليم الفني أسماء أوائل شهادة الدبلوم الفنى، ولقد كشفت عن عدد الطلاب الأوائل ووصلوا إلى 17 طالب.

 

45 تعليق

        1. اســــم الطــالــب محمد السيد عبدالهادى حسن رقــم الجلـــوس 991717
          المديرية التعليمية الإسكندرية الإدارة التعليميـة شرق الأسكندرية
          إســــم المدرســة طلعت حرب الفنية الثانوية للتعليم والتدريب المزدوج

          النـــــــــــــــوعية صناعي
          الشعبة / المجال الخشبية
          التخصص / المهنة نجارة الأثاث
          نتيجـــــة الطـالـــــــب ناجح

          مجموع الطالب 403 النهاية العظمى للمجموع 570

    1. اســــم الطــالــب حميدو عبدالحميد مصطفى جادالله رقــم الجلـــوس 44445
      المديرية التعليمية البحر الاحمر الإدارة التعليميـة الغردقة التعليمية
      إســــم المدرســة الغردقة الثانوية الصناعية بنين

      النـــــــــــــــوعية صناعي
      الشعبة / المجال صناعات كهربائية
      التخصص / المهنة تركيبات ومعدات كهربية
      نتيجـــــة الطـالـــــــب ناجح

      مجموع الطالب 432 النهاية العظمى للمجموع 700

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *