ظهرت الان نتائج المراسلة 2016 امتحان المستوى دورة ماى الجزائر “موقع الديوان الوطنى “

نتائج المراسلة 2016

يبحث الكثير من الطلاب عن موعد إعلان نتائج المراسلة 2016 ” امتحان المستوى دورة ماى ” من خلال موقع الديوان الوطنى بدولة الجزائر، حيث بلغنا تقدم مايقرب من 455 طالب وطالبة لدخول أمتحان المستوى دورة ماى المقرر أجتيازها من 3 و4 ماى الماضى.

ويبدو على وزارة التربية الوطنية بالجزائر ستعلن عن نتائج المراسلة 2016 أمتحان المستوى دور ماى خلال الايام القادمة مابين بداية جويلية  – 2 جويلية 2016.

وسوف نتابع معكم طلابنا كل أخبار نتيجة المراسلة ” امتحان المستوى دورة ماى ” من خلال قرارات وزيرة التربية والتعليم بدولة الجزائر نورية بن غبريت.

وأكد مركز الديوان الوطنى أن كل المترشحين لاداء أمتحان المستوى دورة ماى ومنتظرين نتائج المراسلة 2016 ولم يحالفهم الحظ لهذا العام يجب عليه سحب كشف النقاط الخاص به والتقديم العام المقبل.

خلال أيام ستظهر نتائج المراسلة 2016 ” أمتحان المستوى دورة ماى ” خلال الموقع الرسمى لبوابة الديوان الوطنى ، ومن خلال هذا الرابط يتمكن طلابنا من متابعه كل أخبار نتائج المراسلة 2016 onefd.edu_.dz

تحديث يوم الاثنين 4-7-2016 :  

موعدظهور نتائج المراسلة 2016 ” امتحان المستوى دورة ماى ” الجزائر، مازال طلابنا يتابعوا موعد ظهور النتيجة التى من المحتمل صدورها مع بداية شهر جويلية وسوف نقدم لكم كل جديد حول نتائج المراسلة 2016 من خلال رابط موقع الديوان الوطنى بالجزائر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *