بالصور … شاومنيج بيغشش اجابات وزارة التربية والتعليم لأمتحان الاحياء 2016 الثانوية العامة

بالصور ... شاومنيج بيغشش اجابات وزارة التربية والتعليم لأمتحان الاحياء 2016 الثانوية العامة

قامت صفحة شاومنيج بيغشش بنشر صور جديدة لأمتحانى الأحياء والجغرافيا الثانوية العامة 2016 المقرر موعدهم غدا الثلاثاء، وتتحدى شاومنيج بيغشش وزارة التربية والتعليم وتسمح لطلاب الثانوية العامة 2016 بشراء امتحان الاحياء والجغرافيا 2016 عبر صفحتهم الرسمية مقابل مبلغ مالى أو تحويل رصيد.

وعادت صفحة شاومنيج بيغشش الى نشاطها سابقا، بعدما رفض طلاب الثانوية العامة قرار اعتزال شاومنيج بيغشش وتغيير عملها إلى شئ مفيد وغير مخالف.

ونشرت صفحة شاومنيج بيغشش صورتى أمتحانى الاحياء والجغرافيا 2016 فى حالة مشوشة على صفحتهم الرسمية، ومن يرد الامتحانات يتواصل معهم بالرسائل، ومعرفة كيفية تقاضى المال.

وللاسف هناك كثيرا من طلاب الثانوية العامة يعتمدون على هذه الصفحات، وهذا يضيع مجهود الطلاب المتفوقين ويحدث نوع من التساوى.

يترقب كل طلاب الثانوية العامة موقف وزارة التربية والتعليم من صفحات الغش الالكترونى ” شاومنيج بيغشش” وتسريبهم لورقة أسئلة أمتحان الاحياء والجغرافيا ونموذج الوزراة لاجاباتهم، وهل ذلك سيؤثر على صعوبة الامتحانات غدا أم لا ؟ والتوفيق لكل طلاب الثانوية العامة 2016.

يبحث طلاب الثانوية العامة عن أجابات نموذجية لامتحان الاجياء 2016 ” شعبة علمى علوم نظام حديث” وقامت وزارة التربية والتعليم بنشر اجابات أمتحان الأحياء 2016 وبذلك يتمكن طلاب من مراجعه كل أسئلة الامتحان ومعرفة النقاط الصحيحة والخطأ، وهناك شكوى من الطلاب بوجود بعض النقاط التى تحمل صعوبة.

 

اجابة-الايحاء-1

اجابة الاحياء 2اجابة الاحياء 3اجابة الاحياء 4

أجابة الاحياء 5

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *