رابط وزارة السياحة المصرية … نتيجة قرعة الحج السياحى 2016_1437 بالرقم القومى

نتيجة قرعة الحج السياحى 2016_1437 ، حيث من المقرر الاعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحى اليوم الأحد الموافق 19/6/2016 ، ويتم رفعها عبر موقع وزارة السياحة المصرية .

ينتظر آلاف من المتقدميين لقرعة الحج السياحى موعد الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحى ، سيتم إختيار 29 آلف و999 مواطن تقدموا للحج السياحى .

نتيجة قرعة الحج السياحى 2016_1437 موقع وزارة السياحة المصرية :

من خلال بوابة وزارة السياحة المصرية يمكنكم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى من خلال الرقم القومى ، حيث من المقرر إستبعاد خمسة آلاف من مواطن لعدم سداد قيمة جدية الحجز لانتهاء بطافات الرقم القومى الخاصة بهم .

والجدير بالذكر ان عدد المتقدمين للحج السياحى لهذا العام قد وصل الى حوالى 128 ألفاً و999 مواطناً وقاموا بسداد مقدمات جدية للحجز 800 مليون و575 ألف جنيه .

وأكد رئيس لجنة السياحة الدينية نسبة الفوز بقرعة الحج السياحى نسبة عالية لهذا العام بعكس العام الماضى، فلقد وصلت الى الى 32% الاقتصادى والبرى وصل الى حوالى 19.5 % ، بإمكانكم الاستعلام عن النتيجة الان فى جميع محافظات مصر ( القاهرة _ الجيزة _ الاسكندرية_ السويس _ المنوفية _الدقهلية _ الشرقية_الغربية _ شمال سيناء_ جنوب سيناء _ الغردقة _ العريش _ الفيوم _ أسيوط _سوهاج _ المنيا _بنى سويف_ اسوان _ الاقصر _ المنيا ) .

من لم يحلفه الحظ هذا العام بامكانه التسجيل فى العام المقبل ، وشركات السياحة سوف تعود له مادفعه من جدية الحجز التى قام بسدادها عن طريق شيك ، للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى الان ادخل عبر اللينك الرسمى لبوابة وزارة السياحة المصرية واستعلم من خلال الرقم القومى .

موقع وزارة السياحة المصرية

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *