وزارة الاسكان: إضافة أسماء جديدة على بوابة اسكان eskan من مستحقي الدعم بالدفعة الثانية

قامت بوابة إسكان الإلكترونية بإضافة أسماء مستحقين جدد، من الذين تم إستبعادهم عند إعلان نتيجة الدعم السكني المقرر من وزارة الإسكان، وتلك الأسماء المضافة مؤخرا فى السابع من رمضان لعام 1437 تعتبر من لم يثبت لهم موانع تستبعدهم من الدعم السكني، ولكنها مجرد خطأ من قبل إسكان وتم تصحيح هذا الإستبعاد وعودة أسمائهم ضمن المستحقين للدعم السكني.

ولقد تم فتح باب التظلم عقب إعلان الدفعة الثانية من الدعم السكني، للذين تم إستبعادهم لعدم تطابق الشروط عليهم من السن أو إمتلاك أحد القطع مسبقاً، وكانت الأحقية للأرامل والأسر التى ليس لديها سكن ولكن إسكان قامت بإرسال المتطابقين لإستحقاقهم للدعم السكني.

بوابة إسكان:

والجدير بالذكر فلقد تقدم حوالى 900 ألف مواطن ومواطنة للإستحقاق فى برنامج إسكان للدعم السكني المقدم من وزارة الإسكان السعودي، من أجل الحصول على قرض أو أرض وتم قبول 7500 ألف مواطن ممن إنطبقت لهم الشروط المطلوبة فى إستحقاق الدعم السكني.

وتم فتح باب التقدم للدفعة الثانية ولمدة شهرين استمر التسجيل على الموقع الإلكتروني لبوابة إسكان وإدخال بيانات المتقدمين والأوراق المطلوبة فى التسجيل على إسكان.

وننشر لكم رابط إسكان الإلكتروني من أجل التصفح ومعرفة كل ماهو جديد يخص الأسماء الجديدة فى الإستحقاق من الدعم السكنى إلى بوابة إسكان.. https://eskan.gov.sa/eskan/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *