حاليا “موقع نتائج بالجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الجيزة الترم الاول نتائج 3 اعدادى 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017

ترقبوا خلال الايام الماضية موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ” الصف الثالث الاعدادى ” جميع المحافظات : القاهرة الجيزة البحيرة المنوفية الغربية الشرقية الغربية القليوبية المنيا، وذلك عقب انتهاء السادة المدرسين الأوائل من تصحيح اوراق الامتحانات لجميع المواد الدراسية وتسجيلها بالكنترول.

قام اللواء محمد كمال الدالى باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الجيزة اليوم الاثنين وبرقم جلوسك سنحصل على نتيجتك خلال دقائق ،يترقب كل منا لحظة اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الجيزة المتوقع ظهورها خلال الساعات القادمة، ولقد تم الانتهاء من تصحيح جميع الادارات التعليمية ورصد درجات جميع المواد.

لم يتم بعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الجيزة وهناك قلق وحالة توتر من اولياء الامور حول سبب تاخير ظهور نتيجة 3 اعدادى 2017 الجيزة وجميع المحافظات وهل سيتم الاتفاق مع وزارة الاتصالات لتكن هى المسئولة عن تسليم نتائج ثالثة اعدادى 2017 للطلاب أم لا؟

خلال أيام سيتم أعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة من قبل كل من مدير مديرية التربية والتعليم ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومن المتوقع ظهور نتيجة تالتة أعدادى 2016 بعد غدا يوم السبت المقبل ومن خلال متابعتنا سيتم التاكد من الخبر.

لم تصرح مديرية التربية والتعليم بالجيزة بعد عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الجيزة من خلال موقعها الرسمى على الانترنت، نظرا لعدم أنتهاء اعمال الكنترول من تصحيح وتدقيق وتجميع ورصد درجات امتحانات الصف الثالث الاعدادى 2017 الترم التانى.

ولقد اعلنت مسبقا مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 وبذلك هناك تفرغ تام لأعتماد نتيجة الشهادة الأعدادية 2017 محافظة الجيزة من قبل محافظ الجيزة ووكيل وزارة التربية والتعليم، وان هناك انباء متطايرة حول أحتمالية ظهور نتيجة الصف ال3 الاعدادى 2017 يوم السبت المقبل على البوابة الألكترونية التعليمية لمحافظة الجيزة.

ومن لم يتمكن من أحضار نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الجيزة وجميع المحافظات يجب عليها ترك أسمه ورقم جلوسه ومديرية التربية والتعليم التابع لها فى تعليق منفصل أسفل الموضوع ليكون اول من يحصل على نتيجة الترم الثانى  للشهادة الاعدادية 2016 فور ظهورها مباشرا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *